وكيل بالاسيوس يكشف آخر تطورات مفاوضات ريال مدريد

أكد رجل الأعمال الأرجنتيني ريناتو كورسي ووكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني الشاب إسيكييل بالاسيوس، لاعب خط وسط نادي ريفر بليت الإرجنتيني، أن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في ضم اللاعب أصبحت أكثر برودا.

وخلال حوار ريناتو كورسي مع البرنامج الإذاعي «الشو جول» الأرجنتيني، قال: «نظرا لحالة ريال مدريد حاليا في المفاوضات، فإن موضوع انتقال بالاسيوس أصبح أكثر برودا».

وتابع: «لن يتحركوا لشرائه لكي يكون منقذ الفريق، فهم يبحثون عن مهاجم يسجل أهدافا كثيرة».

وأضاف: «لقد تحدثت مع مسؤولين في ريال مدريد منذ ثلاثة أيام، وأوضحوا لي أن الوضع الحالي للفريق سيئ للغاية، وأظهروا لي اهتمامهم الكبير بضم بالاسيوس، ولكن ليس حاليا، ولذلك فإن صفقة انتقال اللاعب أصبحت أكثر برودا».

وبعد فوز ريفر بليت على غريمه التقليدي نادي بوكا جونيور في نهائي كأس الليبرتادوريس على ملعب سانتياجو بيرنابيو، والتواجد في مونديال الأندية في الإمارات العربية المتحدة وبمشاركة ريال مدريد أيضا الفائز باللقب، تمكن بالاسيوس، البالغ من العمر 20 عاما، من جذب أنظار ريال مدريد له، وكان مستعدا لدفع قيمة الشرط الجزائي التي تقدر بقيمة 10 ملايين دولار.

وأكد ريناتو كورسي: «لو رحل بالاسيوس عن ريفر بليت فسيكون بقيمة أعلى من قيمة شرطه الجزائي، وفي وقتها عرضنا ذلك على إدارة ريال مدريد وقبلوا ذلك».

وأكمل: «عندما يتم البيع، فعائلة اللاعب وأنا نريد الخروج من ريفر بليت بطريقة جيدة لأنه الفريق الذي أسسه».

واختتم: «اللاعب ليس محبطا من أجل انتقاله، فهو يسير بخطوات ثابتة على الأرض وسعيد مع ريفر بليت».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى