8 لاعبين على أبواب مغادرة ريال مدريد

يبدو أن إدارة ريال مدريد قد نفذ صبرها تجاه عددٍ من لاعبي الفريق، وتأكدت أن مرحلة تجديد دماء الفريق لن تكتمل إلا برحيل هؤلاء اللاعبين، الذين إستنزف بعضهم كل الفرص التي منحت لهم، والبعض الآخر بات إستمراره في غير صالح الفريق فنيًا، بجانب البعض الذي يطالب بالرحيل.

وحسبما كشفت صحيفة آس الإسبانية المقربة من أروقة النادي الملكي، فإن مسؤولي الفريق حددوا أسماء 8 لاعبين، من المرجح خروجهم من الفريق بنهاية هذا الموسم، لأسبابٍ مختلفة، وهو كالآتي:

كيلور نافاس: الحارس الكوستاريكي الدوليّ، يرغب في الرحيل عن الفريق، خاصة بعدما فقد مركزه الأساسي هذا الموسم لصالح البلجيكي كورتوا، وفي ظل العروض التي وصلته وأبرزها من آرسنال، وينتهي تعاقده في نهاية الموسم القادم.

كيكو كاسيا: الحارس الإسباني، يبحث عن فرصة للعب بشكل مستمر، خاصة وأن عمره تجاوز 32 عامًا، وفي ظل اهتمام عددًا من الأندية بالحصول على خدماته، مثل ليدز، إشبيلية، إسبانيول، وينتهي عقده في نهاية الموسم القادم.

خيسوس فاييخو: المدافع الإسباني الشاب، والعائد من فترة إعارة مع إنتراخت فرانكفورت، لم يستطع الظهور سوى مرتان حتى الآن هذا الموسم، أمام مليلة في كأس الملك، وأمام سيسكا موسكو بالتشامبيونز، وربما يعود مجددًا لقضاء فترة إعارة لنيل فرصة أكبر للعب وإكتساب الخبرات.

مارسيلو: الظهير البرازيلي الدوليّ المخضرم، يعاني هذا الموسم من توالي الإصابات والغياب عن الفريق، وهو ما أثر بشدة على مستواه الفني، وبات في مرمى الإنتقادات خاصة من الجماهير، وربما يرضخ النادي لطلب يوفنتوس بالتعاقد معه بنهاية الموسم.

لوكا مودريتش: لاعب وسط الميدان الكرواتي الدوليّ، وأفضل لاعب في العالم وفي المونديال، بات أمر رحيله عن بيرنابيو مسألة وقت، حيث كان يرغب في الرحيل ببداية الموسم، ولكن ضغط إدارة النادي الملكي بإستمراره هذا الموسم جعله يبقى، لكن من المؤكد أن إنضمامه إلى إنتر ميلان سيكون بالصيف المقبل، وينتهي عقده في نهاية الموسم القادم.

إيسكو: لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ، لم يعد لديه رصيد كاف لمواجهة غضب الجماهير ومدربه سولاري على مردوده السلبي الذي يقدمه هذا الموسم، وقلة مشاركاته بصفة عامة مع كل المدربين منذ إنتقاله من ملقا، ربما يدخل في صفقة تبادلية لضم ديبالا من يوفنتوس، أو يتم بيعه إلى مانشستر سيتي، خاصة أن فرص إستمراره تتقلص عقب ضم الشاب دياز.

غاريث بيل: الجناح الويلزي الدوليّ، يعتبر من النجوم الذي يدافع عنهم بيريز رئيس الميرينغي بقوة، لكن إصاباته وتفاوت مردوده الفني من مباراة لأخرى، يجعل إستمراره محل شكٍ كبير، خاصة في ظل العرض المغري من مانشستر يونايتد للتعاقد معه.

ماريانو دياز: المهاجم الإسباني من أصول دومينيكان، بعد عودته للفريق من جديد عقب موسم متألق رفقة ليون، لم يقدم ما يشفع له في البقاء داخل الفريق، وحجز مكان أساسي، بعدما داهمته الإصابات، ومن المرجح إعارته لنادٍ آخر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى