باريس سانجرمان يصدم برشلونة من جديد

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سيواجه صعوبات في إنهاء صفقة أدريان رابيو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة النادي الكتالوني بالاستعانة بخدمات لاعب خط الوسط الفرنسي والأزمات الأخيرة للنجم الشاب آخرها منعه من حضور الجلسات التدريبية لما قبل المباريات.

وذكرت صحيفة «سبورت» نقلاً عن إذاعة «مونتي كارلو» الفرنسية، وجود نية من إدارة ناديبايرن ميونيخ الألماني للدخول في مفاوضات مع النادي الباريسي للتعاقد مع رابيو، الذي ينتهي عقده في يونيو 2019 القادم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ناصر الخليفي بدأت بالفعل المفاوضات من أجل رحيل رابيو في موسم الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما قام حسن صالحميدزيتش، رئيس النادي الألماني بالاتصال بأعضاء باريس سان جيرمان للتفاوض على مستقبل لاعب خط وسط الفريق الفرنسي.

ورحبت إدارة ملعب «حديقة الأمراء» بعرض بطل الدوري الألماني، لكي تقطع الطريق أمام النادي الكتالوني ومنعه من تحقيق أهدافه في الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة أن العلاقات بينهم ليست بالجيدة منذ رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة السابق إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2017، بالإضافة إلى وجود العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في شراء اللاعب الفرنسي أبرزها ليفربول الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي.

وأشارت تقارير إلى رصد إدارة البلوجرانا مبلغا قيمته 10 ملايين يورو لإنهاء صفقة انتقال رابيو إلى برشلونة في عقده يصل مدته إلى 5 سنوات، بعدما رفض اللاعب الشاب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ورغبته في الرحيل عن فرنسا، مما أدى إلى غضب إدارة النادي حتى قام توماس توخيل، مدرب الفريق بمعنه من حضور الجلسات الخاصة لما قبل المباراة، بأمر من أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للفريق

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى