بيبي: ريال مدريد كان مقبرة المدافعين

أكد المدافع الدولي البرازيلي كيبلير لافيران فيريرا، الشهير بـ «بيبي»، لاعب بورتو حاليًا، أن فترته في ريال مدريد كانت جيدة، مشيرًا إلى قوة الدفاع الملكي في هذه الفترة والتنافس على هذا المركز مع كلًا من سيرجيو راموس وفابيو كانافارو وجابرييل هاينزه وكريستوف ميتزلدر، بالإضافة إلى سعادته بالعودة إلى ناديه السابق بورتو واللعب مع إيكر كاسياس زميله السابق في النادي الملكي.

وتحدث بيبي خلال أول مقابلة له مع «قناة بورتو» عن فترته السابقة مع ريال مدريد، قائلاً: «ريال مدريد كان مقبرة للمدافعين، جميع اللاعبين الذين وصلوا لم يستطيعوا الاستمرار، ولكن بورتو أعددني لهذه المهمة»

وأضاف بيبي: «قضيت 10 مواسم مع ريال مدريد ومررت بمدافعين كبار ولكنهم لم يستطيعوا الصمود مثلما فعلت».

وتابع بيبي: «رحلت من ماريتيمو وعدت إلى بورتو وكنت أعيش في جزيرة وكان هذا تغيير كبير، وأتذكر ان سنة تأقلمي لم تكن جيده في الفرق ولكن السنوات الأخيرة كانت رائعة».

وأردف بيبي عن شعوره بعد اللعب مع زميله السابق إيكر كاسياس، الحارس الحالي لبورتو، قائلاً: «المقابلة كانت رائعة، وشعرت بالسعادة لأنني رأيته سعيدًا».

وأعلن بيبي عن سر اللقاء الأول مع كاسياس، مشيرًا: «تحدثنا عن فترتي في بورتو بعد تعاقدي مع ريال مدريد، وربما أثرت كلماتي على قراره بالمجيئ إلى بورتو، لا أعلم».

وكشف بيبي عن موقف مضحك جمعه مع كاسياس، قائلاً: «عندما وصلت إلى مدريد سألني هل تتحدث الإسبانية، اخبرته لا، والأن عندما رأيته سألته نفس السؤال، ولكن عن تحدثه للبرتغالية وأخبرني أنه يفهمها قليلًا، ولكنه يشعر ببعض الخجل، لهذا هو أفضل مني عندما وصلت إلى مدريد».

جدير بالذكر أن بيبي وصل إلى ريال مدريد في موسم 2007 في صفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون يورو، ,وخلال 10 سنوات استطاع تسجيل 13 هدف وشارك في 229 مباراة، ومؤخرًا تعاقد مع بوتو البرتغالي حتى يونيو 2021 بعد فسخ عقده مع بشكتاش التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى