بوكيتينو يوجه ضربة قوية لمانشستر يونايتد وريال مدريد

أكد المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه يرغب في البقاء ضمن صفوف السبيرز لمدة 20 عامًا.

وأشار المدير الفني الأرجنتيني، وفقًا لما أوردته هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، إلى أنه ربما ينهي مسيرته في شمال لندن داخل صفوف توتنهام.

ومنذ أن انضم بوكيتينو لتوتنهام في 2014، قادمًا من ساوثهامبتون، كان الأرجنتيني صاحب الـ 46 عامًا، الذي ذكرت تقارير صحفية أنه قد يكون المدير الفني القادم لريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد جعل توتنهام من أفضل 4 فرق في البريميرليج، والذين ينافسون دائمًا في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت تقارير صحفية تصريحات بوكيتينو الذي قال «أنا آمل، أو أتمنى، أن أكون هنا في توتنهام لمدة 20 عامًا، وأفكر في إنهاء مسيرتي هنا داخل السبيرز».

وأكد المدير الفني الأرجنتيني «أنا أركز جدًا هنا في توتنهام، وأريد مساعدة النادي على تحقيق ما يريد أن يحققه في تاريخ كرة القدم».

وأضاف ماوريسيو بوكيتينو «سيكون رائعًا، أنا سعيد جدًا لكوني هنا في توتنهام، أنا سعيد للغاية بالعمل في هذا الضغط، لم لا؟».

وأضافت التقارير أن بوكيتينو يأمل في أن يحاكي عمر المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي السابق، الذي قضى في لندن يقود الجانرز لمدة 22 عامًا، قبل أن يغادر في نهاية الموسم الماضي.

وأوضح بوكيتينو «أنا لا أعرف، لأنني بحاجة إلى أن اسأل فينجر يومًا ما، إذا كان لدي هذه الإمكانية، إذا كان سعيدًا بالطريقة التي أنهى بها مسيرته في أرسنال».

واستكمل المدير الفني الإيطالي «ما أراه من وجهة نظري الشخصية، أن ما حدث معه لم يكن عادلًا، وكذلك الطريقة التي عاملته بها الناس».

وحتى الآن لم ينجح المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الفوز بأية بطولة مع توتنهام، ولكنهم ينافسوا على 4 بطولات هذا الموسم.

فنجح الفريق اللندني في الوصول إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتأهلوا لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وسيواجهوا تشيلسي اليوم الثلاثاء، وكذلك الوصول للدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أما بالنسبة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب جدول البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن ليفربول متصدر الترتيب، وسيستضيف مانشستر يونايتد، الأحد القادم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى