بنزيمة قريب من الانتقال للدوري الانجليزي

يتطلع فريق تشيلسي لإتمام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وذلك لدعم خط هجومه الذي يعاني خلال الفترة الحالية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن الفريق الإنجليزي يسعى للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي.

ويحرص الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب البلوز على التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات مع فشل كل من اوليفييه جيرود والفارو موراتا في الظهور بالمستوى المنتظر مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وسجل موراتا هدفين في مرمى نوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية هذا الأسبوع، لكن المدرب ساري مازال يبحث عن مهاجم مميز لدعم صفوف البلوز.

وكان بنزيمة (31 عاما) قد انضم لصفوف ريال مدريد في عام 2009، قادمًا من فريق ليون الفرنسي في صفقة ضخمة.

وقد تمكن من تسجيل سبعة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، ولكن هناك بعض الأنباء التي تشير إلى أن وقته في برنابيو قد اقترب من نهايته.

وفي حال التعاقد مع بنزيما، فمن المحتمل أن يعود موراتا إلى الدوري الإسباني عبر بوابة فريف إشبيلية الذي بتطلع إلى الحصول على خدمات نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، بفارق 10 نقاط عن فريق ليفربول صاحب الصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى