كلوب: المان سيتي كشف أخطائي

أكد الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أنه تعلم من الأخطاء التي وقع فيها خلال مواجهة مانشستر سيتي، مشيرا إلى أنه يسعى للحفاظ على مسيرة الفريق الرائعة خلال هذا الموسم.

ويستعد ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون، مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الدور الثالث، لكأس الاتحاد الإنجليزي “كأس الإمارات الإنجليزية”.

وقال كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء “تعلمنا من أخطائنا أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أنه كان بإمكاننا بداية المباراة بشكل أفضل وبطريقة مختلفة، لكن لا يهم، والأفضل أننا نركز في المباريات المقبلة”، وأضاف “لم أتحدث مع اللاعبين بعد بداية المباراة مباشرة، لأنني عادة ما أتحدث معهم بعد أي خسارة، في الليلة المقبلة أو بعدها بيومين حتى أعود إلى هدوئي، ونسعى لتصحيح المسار في الفترة المقبلة”.

وختم كلوب تصريحه بالقول “لا أفكر في مباراة برايتون المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأن أمامنا مباراة مهمة الآن أمام ولفرهامبتون الذي يعد من أقوى الفرق هذا الموسم على المستوى الدفاعي”.

يشار إلى أن ليفربول تعرض لأول خسارة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال هذا الموسم، أمام مانشستر سيتي، بنتيجة (1-2)، ضمن منافسات الجولة الـ21 من المسابقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى