ارسنال يفتتح العام الجديد بالفوز برباعية

تمكن فريق أرسنال من محو الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية من البريميرليج على يد ليفربول، واكتسح ضيفه فولهام برباعية مقابل هدف لواحد مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان أرسنال قد خسر في الجولة الماضية أمام ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف، رغم تقدمه على صاحب الضيافة بهدف نظيف في بداية المباراة.

ورفع الانتصار رصيد أرسنال لـ41 نقطة في المركز الخامس، بينما تجرع فريق فولهام الذي يقوده الإيطالي كلاوديو رانييري الخسارة الـ13 هذا الموسم في المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

وافتتح لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا باب التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 25 بعد تمريرة من النيجيري أليكس أيوبي داخل المنطقة تركها ألكسندر لاكازيت للدولي السويسري الذي أسكن الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف لاكازيت الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد أن انفرد البوسني سياد كولاسيناك بالمرمى ليمرر كرة إلى الخلف فأسكنها لاكازيت بسهولة في المرمى.

وقلص الفريق الضيف الفارق في الدقيقة 69 عن طريق الفرنسي أبوبكر كامارا بعد أن حول تمريرة ريان سيسينون العرضية داخل المنطقة داخل المرمى الخالي.

إلا أن آرون رامسي أعاد الفارق مجددا بعد 10 دقائق بعد أن تابع تسديدة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج المرتدة من القائم الأيمن بتسديدة أخرى ولكن هذه المرة داخل المرمى.

وجاء الدور على الدولي الجابوني ليختتم رباعية الجانرز قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي بتسديدة قوية من داخل المنطقة ارتطمت بقدم أحد مدافعي فولهام ومرت من فوق الحارس إلى داخل المرمى.

ورفع المهاجم الأسمر رصيده لـ14 هدفا ليفض شراكة صدارة الهدافين مؤقتا مع المصري محمد صلاح الذي سيدخل اختبارا صعبا مع زملائه في ليفربول يوم الخميس المقبل عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى