بايرن ميونخ يهدد مساعي ريال مدريد في خطف موهبة برشلونة

انضم بايرن ميونيخ الألماني إلى سباق الصراع على الظفر بخدمات جوهرة فريق برشلونة الإسباني لوكاس دي فيجا، ومقارعة عمالقة القارة الأوروبية المهتمين باللاعب.

تقارير إنجليزية كشفت عن دخول بايرن ميونيخ في السباق على ضم موهبة برشلونة الإسباني لوكاس دي فيجا، إلى جوار ناديي ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

ويرغب العملاق البافاري في هزيمة الريال وأرسنال في الحرب المشتعلة على موهوب الفريق الكتالوني، واستغلال قرب نهاية عقده في الكامب نو.

اللاعب الشاب صاحب الـ18 عاماً والذي يظهر بقميص فريق برشلونة تحت 19 عاماً، يرتبط بعقد مع البلوجرانا ينتهي في يونيو 2019، حيث يحق له التوقيع لأي نادي آخر في شهر يناير المقبل.

حامل لقب الدوري الألماني يخطط لثورة حقيقية في سوق الانتقالات في ظل الغربلة التي ستشهدها صفوف الفريق في الصيف المقبل، ورحيل عدد من كبار نجوم الفريق.

البايرن وريال مدريد وأرسنال يستهدفون توجيه ضربة لعملاق كتالونيا واستغلال عدم تقديم أي عروض حتى الأن لتمديد عقد اللاعب الصاعد وخطفه في صفقة انتقال حر.

إدارة البايرن يبدو أنها في طريقها لتغيير سياستها التعاقدية بالحصول على خدمات الجواهرة الصاعدة في كرة القدم، حيث تعاقد مؤخراً مع الكندي الشاب ألفونسو ديفيز، إضافة لمراقبة عدد من المواهب الشابة حالياً أبرزهم، جوهرة تشيلسي الإنجليزي هودسون أودوي.

وكان الظهير الأيمن البرازيلي رافينها (33 عاما) لاعب بايرن ميونيخ قد أعلن مؤخراً عن انتهاء مشواره مع ناديه الحالي، مؤكدا أنه لن يجدد عقده الذي ينتهي بنهاية يونيو 2019.

وقال رافينها الذي كان يقضي إجازة في البرازيل: “رحلتي مع بايرن تصل إلى نهايتها، يمكن أن تتغير الكثير من الأشياء خلال الستة أشهر المقبلة، لكنني أعتقد أنها سنتي الأخيرة”.

وأضاف: “يمكن أن أعود إلى البرازيل، لكني أؤكد أنني لم أتفاوض مع أي نادٍ حتى الآن احتراما لعقدي مع بايرن، ولا يمكن الجزم بفريقي المقبل”.

ويلعب رافينها مع بايرن ميونيخ منذ يوليو2011، وقد جرت مباحثات بينه وإدارة ناديه من أجل مناقشة تمديد العقد، لكن وفقا لصحيفة “كيكر” فإن مستقبله سيكون في الدروي الصيني.

وحقق البرازيلي المخضرم لقب الدوري الألماني 6 مرات، وكان جزءا من تشكيلة الفرق الفائزة بدوري أبطال أوروبا.

الفرنسي بينجامين بافارد ظهير أيمن شتوتغارت، أو مواطنه لوكاس هيرنانديز ظهير أيسر أتلتيكو مدريد، وكلاهما فاز مع منتخب الديوك بكأس العالم الأخيرة، سيكون أحدهما معوضا لرافينها إذ تسعى إدارة النادي البافاري إلى إبرام صفقة كبيرة في هذا المركز خلال ميركاتو الشتاء بعد أيام -بحسب تقارير واردة من ألمانيا-.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى