كلوب يعد لاعبيه للنصف الثاني من الموسم

طالب الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، لاعبيه بأخذ الحيطة والحذر، في مباراة أرسنال، التي ستقام غدا السبت على أرضية ملعبهم أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول “أرسنال في لحظة جيدة، إنه فريق رائع ولديه مدرب رائع، لذلك ستكون مواجهة صعبة. هي مواجهة مختلفة تمامًا بالطبع، فإذا سمحنا له باللعب على الهجمات المرتدة كما حصل أمام نيوكاسل، لا أعتقد انه ستكون فرص للاعبينا، لأنه فريق قوي جدًا”، وتابع “لكن من ناحية أخرى، لدينا 51 نقطة وهذا أمر لا يصدق، لقد لعبنا النصف الأول من الموسم دون أنت نتعرض للهزيمة، هذا شيء جيد ونفخر به، إنه شعور جيد حقًا”.

وكشف كلوب في التصريح ذاته، توقعاته للنصف الثاني للموسم الكروي الحالي، “المشكلة الصغيرة التي نواجهها هي الجزء الثاني من الموسم الذي يبدأ السبت، ما أردنا القيام به قبل الموسم هو بناء أساس قوي للنصف الثاني من الموسم. لقد بنينا هذا الأساس والأن علينا إكمال ما بدأناه، سوف نكرر ما فعلنا خلال النصف الأو،. سنركز بشكل كامل على المباراة التالية، نحن بحاجة إلى رؤية هدفنا، كلنا نعلم أهمية الموقف الحالي، نسعى ونحاول الفوز في كل لعبة، ثم سنرى إلى أين يقودنا ذلك”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى