تدهورت الحالة الصحية لنجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام “ميدو”، مما استدعى نقله إلى المستشفى صباح الثلاثاء. ونقلت مصادر مقربة من اللاعب تأكيد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة استلزمت التدخل الطبي العاجل.
وجاءت الأزمة الصحية عقب ساعات قليلة من تأييد محكمة مستأنف الطفل لحكم حبس نجل ميدو لمدة سبعة أشهر، في قضية مرتبطة بقيادة مركبة دون الحصول على رخصة واستخدام مواد مسكرة.
تطورات الحالة الصحية لميدو
أفادت المصادر بأن الوعكة الصحية تمثلت في ارتفاع حاد بضغط الدم، مع وجود شبهات أولية حول احتمال تعرضه لجلطة دماغية، وذلك في ظل الضغط النفسي الشديد الذي تعرض له مؤخراً. وقد خضع ميدو فور وصوله إلى المستشفى للرعاية الطبية اللازمة.
استقرار الحالة الصحية تحت المراقبة
طمأنت المصادر المقربة على حالة ميدو، مؤكدةً استقرار وضعه الصحي بشكل عام. وأوضحت أنه يخضع للمراقبة الطبية المستمرة، ومن المتوقع أن يمكث في المستشفى حتى يتم التأكد بشكل كامل من تعافيه وعودته إلى كامل لياقته.
تداعيات الحكم القضائي على النجم السابق
يأتي تعرض أحمد حسام ميدو لوعكة صحية في وقت عصيب، خاصة بعد قرار المحكمة المتعلق بنجله. وتشير المعطيات إلى أن التوتر النفسي الناتج عن هذا المستجد القضائي كان له دور مباشر في تدهور حالته الصحية.










