كلوب متفائل بخصوص مواجهة نابولي في دوري الأبطال

تحدث يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ليفربول أمام نابولي، في مباراة ستكون فاصلة لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة التي حسم فيها باريس سان جيرمان التأهل سلفًا.

وبدأ كلوب المؤتمر بتهنئة لاعبه الشاب جو جوميز بتجديد عقده مع الريدز حيث قال: “منذ وصولي إلى قيادة هذا الفريق شاهدت جو جوميز يتطور حتى وصل إلى مستواه الحالي، وعلى الرغم من تعطل انطلاقته بسبب الإصابات إلا أنه عاد بقوة ليستعيد مستواه ويثبت نفسه أمام الجميع”.

وبخصوص المباراة الحاسمة أمام نابولي: “نعلم أننا خسرنا مباراة الذهاب في إيطاليا بسبب أننا لم نلعب بشكل جيد، وكنا أكثر سوءًا أمام النجم الأحمر في صربيا، وتحسننا قليلًا أمام باريس سان جيرمان ولكننا خسرنا أيضًا، أتمنى ألا يتكرر ذلك غدًا”.

وأضاف: “المباراة غدًا ستكون على ملعبنا وأمام جماهيرنا، من الرائع أن ننجح في تخطي هذه المهمة، سنفعل كل ما نملك من أجل ذلك ومن أجل المرور إلى المرحلة المقبلة.

وبخصوص صدارة الدوري الإنجليزي التي حصل عليها ليفربول مطلع الأسبوع قال كلوب: “نحن ما زلنا في منتصف الموسم، ولا زال لدينا الكثير من المباريات التي ستحسم اللقب في النهاية، الآن نحن نحن أمام مواجهة نابولي، علينا تخطيها في البداية ومن ثم التفكير في أمور الدوري.

يذكر أن ليفربول يحتاج إلى الفوز بقارق هدفين على نابولي من أجل الصعود إلى دور الستة عشر، وذلك بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان في الجولة الماضية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى