فالفيردي غاضب من إبعاد ميسي من سباق الكرة الذهبية

يرى مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بأنه من المفاجئ أن يغيب ليونيل ميسي عن الثلاثي المرشح لجائزة الكرة الذهبية والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وكانت أغلب التقارير ووفق مصادر مقربة من المجلة الفرنسية قد أشارت إلى أن القائمة النهائية سوف تضم كلًا من نجم ريال مدريد لوكا مودريتش ونجم جوفنتوس كريستيانو رونالدو ونجم أتلتيكو مدريد انطوان غريزمان، مع توقعات بفوز لوكا مودريتش بالجائزة كما فاز بكل الجوائز الفردية هذا العام من الاتحاد الأوروبي والدولي لكرة القدم.

إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون ذلك بمثابة نهاية هيمنة ميسي ورونالدو على مدى 10 أعوام على الجائزة، وهي المرة الأولى التي لا يتواجد فيها النجم الأرجنتيني في القائمة النهائية للمرشحين.

وقال إرنستو فالفيردي في مؤتمر صحفي “ميسي كان أفضل لاعب في الأسبوع الأول والأسبوع الثاني والأسبوع الخامس من دوري الأبطال هذا الموسم”. “لابد أنه لعب بشكل سيء للغاية في الأسبوع الثالث والرابع ،… آوه ، لا ، لقد أصيب!

وتابع فالفيردي حديثه: “أعتقد أنه على مستوى ما قدمه ميسي خلال عام 2018 سواء خلال الموسم الماضي أو هذا الموسم، فإنه من الغريب ألا تراه في نهاية الأمر من المرشحين الثلاثة لجائزة الكرة الذهبية”.

يذكر أن إرنستو فالفيردي يتمتع بعلاقة جيدة مع ليونيل ميسي، الأمر الذي جعل النجم الأرجنتيني يصوت له كأفضل مدرب في العالم خلال الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى