جاريت بيل قريب من مغادرة ريال مدريد

باتت أيام النجم الويلزي جاريث بيل داخل صفوف ريال مدريد معدودة، في ظل معاناته من قلة المشاركة في الموسم الجاري، وأصبح قريبًا من الرحيل عن قلعة الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يشارك بيل مع ريال مدريد أمام يوفنتوس، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب “أليانز ستاديوم”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز المرينجي بثلاثية نظيفة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن جاريث بيل لأول مرة يكون جاهزًا بدنيًا ولا يشارك ولو لدقيقة واحدة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، منذ انضمامه للملكي عام 2013، مشيرة إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي فضّل إشراك لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وماتيو كوفاسيتش في الشوط الثاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل قرر الرحيل عن ريال مدريد في 14 فبراير/شباط الماضي، وتحديدًا بعد مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي شارك فيها الويلزي لمدة 22 دقيقة فقط.

وأوضحت الصحيفة أن بيل رفض الاحتفال مع جماهير ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو” عقب نهاية المباراة بفوز الملكي (3-1)، وغادر الملعب سريعًا، رغم أن قائد المرينجي سيرجيو راموس طالبه بالاحتفال في الملعب وعدم الذهاب لغرفة خلع الملابس.

وشارك جاريث بيل في 36 دقيقة فقط خلال آخر 3 مباريات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن زيدان ينوي الاعتماد على الويلزي في مباريات الدوري الإسباني، خاصة أن النجم الويلزي سجل هدفين في مباراة لاس بالماس الأخيرة بالليجا.

بحسب العديد من التقارير الصحفية البريطانية، فإن جاريث بيل يرغب في العودة للدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، علمًا بأن مانشستر يونايتد يعتبر الأقرب لضمه.

زر الذهاب إلى الأعلى