برشلونة يكشف موقفه من عودة نايمار

كشفت تقارير صحيفة عن احتمالية عودة نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان، إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، في ظل ترحيب زملائه السابقين داخل النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن جيرمو أمور، مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة تحدث عن عودة البرازيلي إلى البلوجرانا مرة أخرى، أثناء وجوده مع بعثة الفريق في هولندا لخوض مباراة فريقه أمام آيندهوفن الهولندي ضمن الجولة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحات أمور، قائلاً: «كل شيء يمكن أن يحدث»، مؤكدًا على أن الأخبار المتداولة حول عودة نيمار ليست من الشائعات ولكنه اقتراح معروض على طاولة إدارة مسئولي ملعب «الكامب نو».

وتتحدث عناوين الصحف العالمية منذ الأسابيع الماضية عن احتمالية عودته للنادي الكتالوني، وربما تصريحات جيرمو وبعض اللاعبين من داخل الفريق مثل راكيتيتش وتير شتيجن ورافينيا، تفتح الباب بقوة أمام عودة نيمار إلى برشلونة.

وكان جوسيب بارتوميو، رئيس النادي الكتاولني قد أعلن من قبل عن شروطه للموافقه على عودة نيمار منها أن القرار سيكون فنيًا ولكن يجب على اللاعب التحدث، وسحب مطالبه بزيادة مرتبه، التي رفضها النادي قبل رحيله وأدت إلى انتقاله إلي النادي الباريسي مقابل 222 مليون يورو، ولا يوجد خلاف أن نيمار لن يتساوى مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الراتب، لأنه مصنف رقم 1 على مستوى العالم.

ومن الشروط الأخرى التي فرضها النادي لعودة نيمار كانت ضرورة تقديم اعتذار للجمهور بسبب رحيله والتعبير عن ندمه والاعتراف بخطأه عندما ترك البلوجرانا، وأيضًا عليه أن يقنع ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي بوضع قيمة مالية مناسبة لسوق الانتقالات وتتناسب مع إمكانيات برشلونة، خاصة أن إدارة كتالونيا لا تريد الدخول في صراع جديد مع إدارة باريس.

جدير بالذكر أن نيمار شارك مع باريس سان جيرمان في الفوز على ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف ليصبح هو الهداف التاريخي للبرازيليين في بطولة «التشامبيونزليج».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى