كلوب يهاجم نايمار بعد الخسارة أمام البي اس جي

شن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي هجومًا حادًا على البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في أعقاب خسارة «الريدز» أمام النادي الباريسي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية، باريس.

ولم يظهر ليفربول بشكل جيد خلال المباراة، وفشل لاعبوه في خلق الفرص على مرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حارس باريس سان جيرمان، ليضع النادي الإنجليزي نفسه في موقف حرج قبل مواجهة نادي نابولي الإيطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتحدث كلوب في تصريحات لشبكة قنوات «BeIN Sports» الرياضية بعد المباراة: «الخسارة خيبة أمل كبيرة لنا، ليفربول حاول بشكل كبير، لكن الفريق لم يقدم الأداء المنتظر منه، ويجب أن نقبل النتيجة، ونفكر في المستقبل».

وأضاف قائلًا عن أحداث المباراة: «لم نتمكن من مجاراة نسق باريس سان جيرمان، حاولنا الدفاع بشكل جيد، لكن للأسف قبلنا هدفين، وكان لدينا فرص قبل تسجيلهم، لكنهم كانوا أكثر واقعية وحسمًا».

وتابع: «كانت لدينا فرص في العودة، وحصلنا على ركلة جزاء قلصنا من خلالها الفارق، وحاولنا في الشوط الثاني تغيير بعض الأمور، وكان لدينا توقعات كثيرة، لكن لم نتمكن من تغيير الوضع».

وهاجم كلوب نيمار خلال تصريحاته على إضاعة الوقت، قائلًا: «نيمار أضاع الكثير من الوقت خلال المباراة، المباراة شهدت العديد من الأخطاء، وتوقفت في العديد من اللحظات، وهو ما أثر على المباراة بشكل كبير».

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: «تمثيل نيمار المبالغ فيه، وعدم حسم الحكم أثر على المباراة، وهو ما تسبب في حالة من إضاعة الوقت بشكل واضح خلال اللقاء».

وسيكون ليفربول على موعد مع مباراة حاسمة أمام نادي نابولي الإيطالي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي ستقام على ملعب «أنفيلد» معقل «الريدز»، حيث يحتاج الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى