رونار : الأهم هو تحقيق الأهداف بعض النظر عن ما يقال !

عقد الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الخميس، ندوة صحفية،على هامش المباراة التي سيستقبل فيها الأسود ضيفه الكاميروني لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 غدا الجمعة على الساعة الثامنة مساءا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

وقال رونار ان جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، جاؤوا بتركيز كبير، لمواجهة فريق عظيم في القارة الأفريقية , ليؤكد أن الفوز على الكاميرون يعد تحدي بالنسبة له خصوصا أن المغرب فشل في تحقيق الفوز على منتخب الأسود غير المروضة , وأضاف “ستكون قمة كبيرة، ونحن نستفيد من كل هذه المباريات. مع كامل احترامي لباقي المنتخبات، لكن مثل هذه المباريات هي من تجعل الأحاسيس تتحرك. سنحاول تقديم كل شيء، لهزم هذا الفريق”.

وفي رده على الانتقادات، قال رونار: “أعلم أن الصحفي مهمته هي التحليل… وأنا أتفهم عملكم، لكنني لا أستمع لما يقال، وأعطي اهتماما قليلا لهذا الأمر، هذا لا يعني أنها قلة احترام مني لكم، لكن أريد التركيز على عملي” , ليعطي المثال بديدي ديشان وتعرضه للإنتقادات رغم فوزه بكأس العالم مع منتخب الديكة , وختم حديثه بأن أهم شيء عنده ه تحقيق الأهداف بغض النظر عن الأداء , لأن النتيجة هي التي تتحكم في الأخير .

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى