رونالدو يقرر أخيرا الزواج من صديقته

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، قرر أخيراً الزواج من صديقته الجميلة جورجينا رودريجيز، أم أولاده ورفيقته في كل المحافل الاجتماعية في السنوات القليلة الماضية.

وأشارت صحيفة «صن» البريطانية نقلاً عن صحيفة «كوريو دي مانها» البرتغالية أن رونالدو عرض على صديقته الزواج، خلال حفل العشاء الرومانسي الأخير الذي أقامه لها في العاصمة الإنجليزية لندن وتكلف نحو 31 ألف يورو.

وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي كان يرتدي في يده خلال دخوله للمطعم الإنجليزي كان يرتدي خاتمين في يده من ماركة «كارتييه» العالمية ثم في نهاية الحفل شوهد خاتم منهما في يد جورجينا رودريجيز.

الخاتم في يد رونالدو لحظة دخوله المطعم في لندن الخاتم في يد رونالدو لحظة دخوله المطعم في لندن , وكشفت “كوريو دا مانها” الجريدة البرتغالية الأكثر مبيعاً، إن الحسناء الإسبانية وافقت فوراً على طلب رونالدو، وبدأت في التفكير في اختيار فساتين الزفاف.

ويعيش رونالدو مع جورجينا قصة حب جميلة منذ فترة طويلة، ويعيشان معاً في إيطاليا مع أولاده الأربعة، ولديه منها أبنة واحدة عمرها سنة واحدة هى ألانا مارتينا.

وكانت جورجينا قد دعمت رونالدو بقوة في الفترة الأخيرة في الاتهامات التي وجهت له بشأن اغتصاب إمراة أمريكية في أحد فنادق لاس فيجاس عام 2009، كما تقوم بدور لافت مع اللاعب منذ فترة في تربية ورعاية أطفاله الثلاثة الأخرين.

ونقلت «كوريو دا مانها» عن مصدر مقرب من اللاعب، قوله: «لقد طلب كريستيانو بالفعل من جيو (اسم مختصر لجورجينا) أن يتزوجها وسيجري حفل الزفاف ، لكن القليل من الناس يعرفون التفاصيل الخاصة بالزفاف».

وكان رونالدو قد قابل جورجينا لأول مرة في يونيو 2016 في متجر «جوتشي» في وسط مدريد حيث كانت تشتري بعض الملابس الصيفية، ومنحها اللاعب خاتماً من الألماس ظهرت به في مدرجات كأس العالم 2018 في روسيا، ويبلغ ثمنه 615 ألف جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى