تفاصيل اجتماع إدارة برشلونة وديمبيلي

عقدت إدارة نادي برشلونة الإسباني مساء الثلاثاء الماضي، اجتماعًا مع وكيل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب النادي الكتالوني، وحضر الجلسة كلاً من موسي سيسوكو، ممثل عن اللاعب، وحضر كلاً من خوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، وجوردي مسيرتي، وبيب سيجورا، وإريك أبيدال، من إدارة النادي.

استغرق الاجتماع قرابة ساعة، وتحدثوا خلالها عن موقف ديمبلي الصعب مع الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة أن اللاعب يمتلك مهارات رائعة، ولكنه دائمًا يتسبب في أزمات بسبب سلوكه مثل تأخره عن ميعاد التدريبات، وعدم إتباع النظام الغذائي المحدد من قبل الجهاز الفني، إذ أن إدارة النادي نفذ صبرها على اللاعب الفرنسي.

ونقل ممثلو النادي إلي وكلاء اللاعب كل هذه المواقف، التي ظنوا أنها تفوق عاتقه كلاعب، خاصة أن اللاعب يعيش بمفرده في برشلونة بدون والدته، ووكيله يسكن في لندن، لهذا سيكون من الجيد أن يعيش مع أي شخص قريب ويثق به، وطلب النادي أن يكون اللاعب منضبط وملتزم في مواعيده، وإذا استطاع الوصول قبل الميعاد سيكون أمرًا جيدًا، وإذا كان اللاعب بحاجه إلى بعض التدريبات الإضافية أو التأهيل الخاص، عليه الإفصاح عن هذا الأمر، بالإضافة إلى أن النادي يري تواصل اللاعب مع أصدقائه في الفريق، ومدربيه سيكون رائع أيضًا إذا سيقدمون له يد العون إذا كان بحاجه إلي تحسين اللغة الإسبانية.

وكشفت إدارة النادي عن رضاها بمستوى اللاعب في هذا الموسم، ولكنها تطلب منه المزيد، لأن البقاء في برشلونة يتطلب أن تكون في قمة لياقتك. جميع هذه الاعتبارات التي أفصح عنها النادي كانت من أجل الاعتماد على الفرنسي في المرحلة القادمة خاصة أنه لاعب مهاري، وعدم عرضه في موسم الانتقالات القادمة.

ومن جهة أخري، سمع وكيل اللاعب كلمات ممثلي النادي بكل تركيز وتمعن، واتفقوا على العمل من أجل تحسين تأقلمه في الفترة القادمة، وجاء في ملخص الاجتماع «ديمبلي يحتاج إلى أشخاص يثق بهم ممن حوله، يخبرونه بالذهاب إلى النوم في الوقت المحدد، والاستيقاظ مبكرًا للذهاب إلى معاد التدريب، شخص يثق به قبل أن ينتظر ما سيقدمه له»

جدير بالذكر أن عثمان ديمبلي، البالغ من العمر 21 عاما، قدم إلى نادي برشلونة في صيف 2017 قادما من نادي بروسيا دورتموند الألماني 115 مليون يورو ولديه شرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو، ويتميز بمراوغاته وأنه لاعب مهاري ولكن تصرفاته خارج الملعب هي ما سببت له المشاكل مع برشلونة.

ولعب ديمبلي مع برشلونة هذا الموسم في 15 مباراة بمعدل 980 دقيقة، منها 11 مباراة في الليجا وسجل 4 أهداف، ولعب مباراتين في الشامبيونزليج وأحرز هدفا، كما سجل هدفا في كأس السوبر الإسباني، ليكون مجموع أهدافه 6 أهداف وصناعة هدفين لزملائه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى