غوارديولا يعود لبايرن ميونخ من أجل “امرأة”

نشر الألماني توربين هوفمان مراسل شبكة “سكاي سبورتس” الإنكليزية، صورة حصرية على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ادعى في تعليقه عليها أن المدرب الإسباني بيب غوادريولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي زار فريقه السابق بايرن ميونيخ وذهب إلى مكتب مديرة الفريق كاثلين كروغر.

وكاثلين كروغر هي المرأة الوحيدة في الدوري الألماني التي تشغل منصبا إداريا بالغ الأهمية في أهم فريق بالبوندسليغا، فهي المسؤولة عن الأمور اللوجيستية في الفريق البافاري، أي تنظيم رحلات سفر الفريق خارج وداخل ألمانيا، وتوفير الرعاية والحماية للاعبين خلال المباريات، وحجز الفنادق والملاعب خلال رحلات الفريق الخارجية.

جاء في التغريدة التي نشرها المراسل هوفمان، أن غوارديولا استقل سيارة أجرة للذهاب إلى مكتب كروغر، وتوقفت السيارة في موقف تحت الأرض، ويعلق المراسل الألماني على ضعف الصورة التي لا يظهر فيها بيب واضحا بقوله: “لم أستطع التقاط صورة أفضل، لكنه كان بيب”.

المنصب الذي تشغله كروغر لا يوحي بأن رحلة غوارديولا إلى ميونيخ لها علاقة بحنينه إلى فريقه السابق، إذ إن المديرة الألمانية ليست مسؤولة عن إجراء التعاقدات أو جلب الصفقات، الظن الأكبر أنها زيارة شخصية.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى