ابرز ما تطرقت له الصحف الرياضية العالمية

أبرزت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد، عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي لقائمة برشلونة وعقوبة ديمبلي، بالإضافة إلى المواجهة المرتقبة في إنجلترا «ديربي مانشستر»، والكلاسيكو في إيطاليا بين يوفنتوس وإيه سي ميلان.

ونستعرض لكم أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد.

إسبانيا

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس، وعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغياب ديمبلي عن قائمة الفريق الكتالوني، لمباراة الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وعنونت صحيفة «سبورت» في غلافها الصادر صباح اليوم «ضربة ذات تأثير»، وأضاف «ديمبلي خارج القائمة المستدعاة لمواجهة ريال بيتيس».

وتابعت الصحيفة الإسبانية: «المدير الفني إرنستو فالفيردي يعاقب اللاعب الفرنسي الشاب بسبب عدم انضباطه مع الفريق في الفترة الماضية».

وأشارت إلى أن النادي الكتالوني ينتظر حلًا لمشاكل الفرنسي ديمبلي، ليعود مرة أخرى كمان كان في السابق.

وأبرزت «سبورت» في غلافها «عودة ليونيل ميسي»، مضيفة «ليو حصل على التصريح الطبي وسيشارك لبعض الدقائق ضد بيتيس لمساعدة الفريق في تعزيز الصدارة».

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فعنونت في غلاف اليوم «لقد عدت»، ونشرت معها صورة ليونيل ميسي في إشارة منها لعودته من الإصابة وتعافيه بشكل كامل.

وأضافت الصحيفة «ليونيل ميسي يتلقى التصريح الطبي»، مشيرة إلى أن «البرغوث الأرجنتيني يمكنه المشاركة الليلة أمام ريال بيتيس».

وتابعت الصحيفة «ديمبلي المتمرد عديم الانضباط» منتقدة النجم الفرنسي، مضيفة «فالفيردي يعاقب الفرنسي ويخرجه من قائمة برشلونة».

وأشارت إلى أن «جودين يقفز بأتلتيكو مدريد ويصنع ريمونتادا أمام أتلتيك بلباو»، مختتمة «الأرجنتيني سولاري مدرب ريال مدريد يجدد اعتماده على الويلزي جاريث بيل».

إنجلترا

أما الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد، ركزت على «ديربي مانشستر»، بين السيتي واليونايتد، المباراة التي ستنطلق مساء اليوم.

وذكرت صحيفة «ستار سبورت»: «مانشستر سيتي يواجه مانشستر يونايتد مساء اليوم على ملعب الاتحاد معقل السيتي».

وأضافت الصحيفة الإنجليزية «المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي: العالم سيراقب الحكم»، في محاولة منه لوضع الحكم «تحت الضغط».

أما صحيفة «تليجراف سبورت» فأبرزت أيضًا المواجهة المرتقبة بين الفريقين، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووصفت الصحيفة مباراة الليلة بأنها «لعبة العقول»، في إشارة منها إلى الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد.

واختتمت «جوارديولا يدخل ديربي مانشستر وهو غاضب بشدة من تعيين هذا الحكم لإدارة المباراة الهامة والمرتقبة في البريميرليج».

إيطاليا

ومن ناحية أخرى ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح الأحد، على المواجهة المنتظرة بين يوفنتوس وإيه سي ميلان، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وعنونت صحيفة «توتو سبورت» في غلافها الصادر صباح اليوم «ميلان أمام يوفنتوس.. مباراة للظواهر».

وأضافت الصحيفة أن مباراة اليوم ستكون عبارة عن «مواجهة بين الأرجنتيني هيجواين مهاجم ميلان والبرتغالي رونالدو كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس».

واختتمت «البيبيتا يريد إثبات نفسه ولا يمكن إيقافه ضد زميله في ناديه السابق ريال مدريد، البرتغالي رونالدو، والذي يسعى لتسجيل هدفه الأول في ملعب «سان سيرو».

أما صحيفة «كورييري ديللو سبورت» أشارت إلى أن مباراة نابولي وجنوى كانت عبارة عن «غوص نابولي».

وأضافت «عودة كبيرة لنابولي في ملعب كرة الماء»، في إشارة منها إلى أن الأمطار غمرت أرض ملعب المباراة».

وأشارت إلى أن «المباراة توقفت 13 دقيقة بسبب الأمطار ثم غير كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي كل شيء من هزيمة إلى فوز».

وأوضحت «أنه يوم القيامة: يوفنتوس في مواجهة ميلان»، مختتمة «هناك أيضًا مواجهة بين البيبيتا ورونالدو اللذين أجبرا على الخروج من مدريد».

أما بالنسبة لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، فعنونت «الليلة: ميلان أمام يوفنتوس»، مضيفة «هيجواين يسعى للانتقام من النادي الذي قام ببيعه».

واختتمت الصحيفة «رونالدو يبحث عن هدفه الأول في ملعب سان سيرو» معقل فريق ايه سي وإنتر قطبي مدينة ميلانو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى