سواريز يكشف سر غضب فالفيردي

قال المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز نجم فريق برشلونة والذي قاده لفوز مهم، أمس السبت، على رايو فاييكانو، إنه يتفهم غضب فالفيردي.

وفاز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس السبت، على رايو فاييكانو، ضمن منافسات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ونجا برشلونة من الهزيمة أمام منافسه القوي، وكانت النتيجة تشير إلى فوز الفريق المضيف بهدفين لهدف حتى الدقيقة 87، فسجل ديمبلي هدف التعادل في ذات الدقيقة، وأضاف سواريز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وأكد المهاجم الأوروجوياني سواريز أن المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب الفريق، له الحق في الظهور بالحالة العصبية التي ظهر فيها أثناء المباراة.

وقال نجم فريق برشلونة «من الطبيعي أن يكون المدرب فالفيردي غاضبًا منا نحن اللاعبين، كان متوترًا من أن نخسر في الدوري الإسباني في مثل هذه المباريات، لم يحدث الأمر بالطبع ولكنه كان قريبًا».

وأوضح مهاجم الفريق الكتالوني «في بداية المباراة سيطرنا جيدًا على مجريات الأمور، وسجلنا هدف التقدم، وشعرنا بالراحة بعدها، ولكنهم سرعان ما تعادلوا بعد عشر دقائق فقط».

وتابع لويس سواريز «بعد الاستراحة بين الشوط الأول والثاني، تقدموا والأمور أصبح معقدة أكثر أمامنا ولكننا في النهاية تمكننا من تحقيق الانتصار».

واختتم «لا يجب علينا الاستهانة برايو، لكننا تمكننا من قلب النتيجة، علينا أن نفكر أنهم شغلوا المساحات بشكل جيد للغاية وصعبوا علينا الأمور».

زر الذهاب إلى الأعلى