سولاري يبعث برسالة إلى لاعبه الويلزي جاريث بيل

بدأ اللاعب الويلزي، جاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، ومنتخب ويلز، موسمه بنفس الأداء القوي الذي أنهي به الموسم الماضي، ولكن الفترة الأخيرة في هذه الأيام شهدت تراجعًا كبيرًا في مستواه، واستطاع بيل تسجيل 4 أهداف في هذا الموسم، جميعها سُجل قبل 19 سبتمبر الماضي، ومنذ هذه اللحظة لم يهز الشباك، وتصادف أدائه المتراجع مع الأزمة الحالية التي يمر بها النادي الملكي، والتي أدت للإطاحة بالمدرب الإسباني، جوليين لوبيتيجي، من قيادة تدريب الريال.

وسيخوض اليوم أول مباراته مع المدرب المؤقت للفريق الأبيض، سانتياجو سولاري، في مباراة بلد الوليد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، بعدما أخذ راحة في المباراة الماضية أمام مليله، في كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت برباعية نظيفة للملكي.

وفي المؤتمر الصحفي لسولاري بالأمس، وجه رسالة خاصة إلي بيل، قائلاً: «بيل ننتظر منه المزيد، ونريده أن يظهر لنا مهاراته، إنه لاعب رائع، ونريده أن يثبت لنا هذا كل يوم»، وربما تكون هذه الرسالة هي مجاملة أكثر للاعب من أجل تحفيزه لمساعدة الفريق للنهوض في المباريات القادمة، وبلا شك أن بيل لديه إمكانيات رائعة، وسجله الكروي مليئ بالأهداف المذهلة، خاصة في مباراة ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهذا هو العذر الذي يتجنبه محبي الفريق الأبيض بالإضافة إلى إصابته المتكررة.

وكان أنشيلوتي وزيدان، يعتمدون على الثلاثي الهجومي الذي لا يختلف عليه أحد، بيل وبنزيما وكريستيانو رونالدو، لأنهم إذا كانو في حالتهم الجيدة سيقدمون أدائًا مبهرًا، على الرغم من زيدان في فترته الأخيرة بدأ يعتمد على إيسكو أكثر من بيل.

ولكن رسالة سولاري كانت عكس هذا، حيث صرح عن وجود لاعبين محصنين في التشكيلة في الفريق أم لا، قائلاً: «لا توجد تشكيلة أساسية محصنة، لأن هناك إصابات، أداء منخفض، بالطبع هناك لاعبون خاضوا العديد المعارك وفازوا بها، لكن هناك أيضًا لاعبين مهاريين شباب قدموا أداء قوي».

غلته التهديفية في الليجا

هذا الأداء المنخفض الواضح في مباريات الدوري الإسباني، جاء بعدما سجل بيل في أول 3 جولات، ولكن في آخر 6 مباريات لم يري المرمى، منها مباراة، أتلتيك وإشبيلية وأتلتيكو وألافيس وليفانتي وبرشلونة، ولم يلعب مباراة إسبانيول على ملعب البرنابيو، وإذا لم يستطيع الويلزي تسجيل أي أهداف في مباراة اليوم أمام بلد الوليد، سيتساوي مع أسوأ موسم 2014-2015 له في إحراز الأهداف.

ووفقًا للإحصائيات فإن اللاعب الويلزي خلال ذلك الموسم ظل 6 مباريات في الليجا بدون تسجيل أي هدف، تحديدًا في الفترة بين يناير ومارس 2015، ولدي بيل ذكريات رائعة في مبارياته ضد بلد الوليد، حيث استطاع تسجيل هاتريك في موسم 2013-2014.

زر الذهاب إلى الأعلى