أتلتيكو يفوز بصعوبة على سانت أندرو في كأس الملك

نجح فريق أتلتيكو مدريد في الفوز على مضيفه سانت أندرو، أحد أندية الدرجة الرابعة، بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على ملعب «نارسيس سالا» في ذهاب دور الـ 32 بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ويدين «الروخيبلانكوس» بالفضل في هذا الانتصار لجناحه البرتغالي جيلسون مارتينز صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 33 بتمريرة من الدولي الإسباني فيكتور ماتشين فيتولو وضعت مارتينز في انفراد بالمرمى ليسكن الكرة بسهولة في الشباك.

وتقام مواجهة إياب هذا الدور مطلع ديسمبر المقبل على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، معقل الأتليتي، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

تألق المغربي

ومن ناحية أخرى ارتدى المهاجم المغربي الشاب يوسف النصيري ثوب الإجادة بعد أن سجل هدفين أنقذ بهما فريقه ليجانيس من الخسارة في عقر داره أمام مضيفه رايو فاييكانو لتعادل إيجابي (2-2) في نفس الدور.

باقي النتائج

وعلى ملعب (بوتاركي)، تقدم الضيوف بهدفين في غضون خمس دقائق حملا توقيع ألبارو جارسيا وألكسندر أليجريا (ق16 و21 على الترتيب)، ليظن الجميع أن رايو في طريق مفتوح لتحقيق انتصار مريح، ولكن ليجانيس انتفض وذلل الفارق أولا في الدقيقة 31 عن طريق النصيري، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل هدفا ثانيا له ولفريقه في الدقيقة 72.

بينما عاد ليفانتي بتعادل صعب من ملعب مضيفه لوجو، أحد أندية الدرجة الثانية، بهدف لمثله، بينما أفلت فالنسيا من كمين إيبرو، أحد أندية الدرجة الثالثة، وذلك ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 32 بـكأس ملك إسبانيا لكرة القدم التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وفاز فالنسيا على مضيفه إيبرو بعد أن كان متأخرا بهدف ليفوز (1-2) على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى