الريال يخطف خليفة ميسي من برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع مسؤولي نادي ريفر بلايت الأرجنتيني لحسم صفقة النجم الشاب الموهوب إيزيكيل بلاسيوس، نجم منتخب الأرجنتين، وأحد أبرز المواهب المنتظر تألقها في السنوات المقبلة.

ونجح اللاعب في تقديم مستويات مبهرة مع فريقه في الفترة الماضية ومع منتخب بلاده أيضاً مما جعله هدفاً للكثير من الأندية الكبيرة في أوروبا، وسعت أندية: ميلان وإنتر ميلان وتورينو الإيطالية، وبرشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفه في الشهور الماضية للحصول على توقيعه.

وكشفت تقارير إيطالية عن أن ميلان يسعى للتعاقد مع اللاعب من أجل أن يكون بديلاً لنجمه الحالي لوكاس بيليا، كما أن اللاعب رفض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عرضاً من نادي تورينو.

ويجيد إيزيكيل اللعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، كما يلعب في كل مراكز خط الوسط، وضمه الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في الفترة الماضية لصفوف المنتخب لتعويض غياب النجم الأول للتانجو ميسي والمبتعد عن المنتخب منذ الخروج من مونديال روسيا 2018.

وشارك إيزيكيل، في27 مباراة في الدوري الأرجنتيني الممتاز مع ريفر بلايت و9 مباريات في كوبا ليبرتادورس منذ ظهوره للمرة الأولى مع الريفر حين كان عمره 16 عامًا فقط.

وقالت قناة «تي واي سي» الرياضية الأرجنتية في تقرير لها اليوم أن ريال مدريد أنهى الاتفاق مع اللاعب وإدارة نادي ريفر بلايت، حيث سيدفع النادي الملكي 20 مليون يورو لشراء النجم الشاب (20 سنة) من ريفر بلايت على الرغم من وجود شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل مقابل 15 مليون يورو فقط.

وأتفق الريال مع مسؤولي ريفر بلايت على أنه سيترك اللاعب معهم حتى نهاية الموسم الجاري من أجل أن لا يتأثر الفريق برحيله في منافسات بطولة الدوري الأرجنتيني حالياً، وكذلك للمشاركة معهم في كأس كوبا ليبرتادورس

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى