تشيلسي يدك شباك بيرنلي برباعية

نجح تشيلسي في مواصلة النتائج الإيجابية، بتسجيل فوز جديد على حساب على بيرنلي، برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اللقاء شهد غياب إدين هازار، الذي يعاني من إصابة في الظهر، ليدخل بدلاً منه الإسباني بيدرو.

وتقدم البلوز أولاً عن طريق الإسباني ألفارو موراتا، الذي تلقى بينيه رائعة في عمق دفاعات بيرنلي ليضعها أرضية على يسار الحارس جو هارت الذي تصدى لهدفين محققين قبلها، في الدقيقة 22.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء، تعرض بيدرو للإصابة ليخرج ويلعب بدلاً منه روبن لوفتس تشيك الذي سجل هاتريك في شباك فيكتوريا بلزن البيلاروسي يوم الخميس الماضي بالدوري الأوروبي.

الدقيقة 57 من الشوط الثاني، شهدت تسديدة من على بعد 25 ياردة من الإنجليزي روس باركلي، جاء منها الهدف الثاني للبلوز، وبعد خمس دقائق سجل البرازيلي ويليان الهدف الثالث بتسديدة على يسار هارت.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع، سجل لوفتس تشيك الهدف الرابع، ليعزز من تقدم البلوز ويزيد من أوجاع أصحاب الأرض.

ليصبح المدير الفني الإيطالي ماوريتسيو ساري أول مدرب في تاريخ تشيلسي لا يخسر في أول 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليصل تشيلسي للمركز الثاني بشكل مؤقت في انتظار نتيجة لقاء مانشستر سيتي أمام توتنهام، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة، مقابل 8 نقطة لبيرنلي في المركز الخامس عشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى