كورتوا غاضب من اقتراب كونتي من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن الشائعات المتداولة حول ترشيح الإيطالي أنطونيو كونتي، المدرب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، في حالة إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب النادي الملكي، سببت جدلاً واسًعا بين اللاعبين داخل غرف الملابس.

ويمر ريال مدريد بمرحلة سيئة فيما يتعلق بالنتائج تحت قيادة لوبيتيجي، ما أجبر فلورنتينو بيريز رئيس النادي الميرنجي على التفكير في البحث عن مدرب جديد للفريق الأبيض.

وذكرت صحيفة «البايس» الإسبانية أن هذه الشائعات تسببت في غضب تيبو كورتوا، حارس مرمي النادي الملكي والمنتخب البلجيكي، حيث نشرت الصحيفة حديثًا منسوبًا للحارس قاله داخل غرف الملابس: «لا أستطيع تصديق ما سمعته».

وأضاف: «أنا هنا اللاعب الوحيد الذي تدرب مع كونتي ومورينيو، وغادرت لندن من أجل تفادي أن يحدث هذا مرة أخرى، والآن يبدو أن كونتي سيأتي و إن لم يحدث، سيكون مورينيو».

وأكد أحد شاهدي العيان من داخل غرفة الملابس على أن بعض اللاعبين اصطحبوا أحد الموظفين المسئولين عن تبليغ الرسائل للإدارة لتحذيرهم من التوتر الذي سببته هذه الشائعات، بالإضافة إلى الهدف من كل هذه الأخبار هو إثارة الأزمات في الفريق الذي استطاع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» 4 مرات في خمسة مواسم، منذ رحيل مورينيو عن الميرنجي.

جدير بالذكر أن النادي الملكي سيخوض مباراة هامة أمام برشلونة في «كلاسيكو الأرض» الأحد القادم، ضمن الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني، ويحتل النادي الملكي المركز السابع برصيد 14 نقطة، بينما يحتل النادي الكتالوني قمة الليجا برصيد 18 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى