رئيس نابولي يكشف حقيقة اقتراب كافاني من العودة

ترك أوريليو دي لاورنتيس، رئيس نابولي، الباب مفتوحاً لإمكانية عودة المهاجم إديسون كافاني مرة أخرى لصفوف فريقه بالمستقبل.

وتألق كافاني بقميص نابولي في الماضي قبل أن يرحل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2013.

وقال دي لاورنتيس في حوار مع “لو باريزيان”: “لا بد أن تكون مجنوناً كي لا تحب نابولي، الجو هنا رائع، هل أرسل رسالة لكافاني؟ الأمر يعتمد عليه”.

وأكمل: “الأبواب دائمة مفتوحة له ليعود، أنا لست قطرياً، لو أراد يوماً الرحيل عن باريس وتخفيض مرتبه فهو مرحب بعودته”.

وواصل: “لا يمكن أن تبقى على لاعب غير سعيد، هو ليس في الرابعة والعشرين بعد، ولكنه لاعب خاص وإصاباته نادرة، يمكنه أن يلعب حتى الثامنة والثلاثين”.

وكشف دي لاورنتيس عن حقيقة إعجابه ومحاولته لضم ماركو فيراتي من بي إس جي: “فيراتي في باريس لم يعجبني أبداً، ولكن أعجبني في لقاء إيطاليا وبولندا الأخير”.

وأضاف: “اللاعب الذي حاولت ضمه من باريس هو أريولا، تحدث مع وكيله رايولا، ولكنه قال لي إنه يملك له خططاً أخرى، وأنا سعيد بالحراس الثلاث الذين نملكهم”.

وأبدى دي لاورنتيس تخوفه من مستقبل كرة القدم: “نحن الجيل القديم ندمر اللعبة، الجيل الجديد يفضل الانترنت وألعاب الفيديو، المباريات طويلة ومملة، ربما يجب أن نجعلها مثل كرة السلة الأمريكية وإلا بعد سنوات لم يشاهد أحد كرة القدم”.

وانتقد دي لاورنتيس خصمه بي إس جي: “لا يملكون أي مشاكل مالية، إذا كانت الموازنة حمراء، فجأة معهم تصبح بيضاء مثل السحر، بالنسبة لهم كرة القدم استثمار، أنا لست كذلك”.

وأكمل: “يريدون الفوز بدوري الأبطال، رائع، ولكن سأعطيك مثلاً، إذا دعوت ستة أشخاص للعشاء، هل تأتي بمائة كيلو من السباجيتي وخمسون صندوقاً للطماطم؟ سعر نيمار كان مثيراً للشفقة”.

واستطرد: “يمكن أن نسميه باريس قطر، الخليفي شخص رائع وكذلك بلان، الأمر للأسف سياسي، هناك ملاك أجانب في إنجلترا ولكن يتفهمون أن الكرة صناعة”.

يذكر أن نابولي تعاقد الصيف الماضي مع ثلاثة حراس هم أليكس ميريت وأورستيس كارنيزيس من أودينيزي، بالإضافة إلى دافيد أوسبينا من نابولي.

زر الذهاب إلى الأعلى