الريال يصدر بلاغا حول قضية اغتصاب رونالدو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس، بيانًا بشأن قضية لاعبه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي، موضحًا أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد صحيفة «كوريو دي مانها» البرتغالية لنشرها معلومات غير صحيحة حول النادي.

وجاء البيان كالتالي: «ريال مدريد يُعلن عن اتخاذه اجرائات قانونيه ضد صحيفة «كوريو دي مانها» البرتغالية لنشر معلومات كاذبه تمامًا واعتزامها لإلحاق الضرر بصورة النادي، نحن لم نكن لدينا أي معرفه بالواقعة التي حدثت مع اللاعب كريستيانو رونالدو كما أشارت الصحيفة البرتغالية، والنادي لن يأخذ فعل ضد شيء لا يعرفه».

وكانت تقارير صحفية قد كشفت خلال الأيام الماضية أن نادي ريال مدريد، ضغط على لاعبه السابق كريستيانو رونالدو، من أجل التوصل إلى اتفاقية مع عارضة الأزياء كاثرين مايورجا، التي اتهمته في قضية الاغتصاب الشهيرة في عام 2009.

وكانت هناك أخبار خلال الفترة الماضية قد أشارت إلى أن مايورجا وقعت اتفاقا بقيمة 375 ألف دولار لعدم الحديث عن ذلك الأمر، لكن محامي رونالدو أصد بيانًا جاء فيه: «رونالدو ينفي كل الاتهامات في تلك الواقعة، وأن ما قام خلال السنوات الماضية لا يتماشى بما تتكلمون عنه، الوثائق التي يزعم أنها تحتوي على بيانات من رونالدو وتم تداولها في وسائل الإعلام هي شيء سبب الإشاعات.. ليس لها أساس من الصحة».

واختتم المحامي البيان قائلاً: «لكني على ثقة بأن ما حدث في عام 2009 بين رونالدو والطرف الآخر كان بموافقتهما وليس إكراها من قبل موكلي البرتغالي».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى