اتلتكو مدريد يقترب من التعاقد مع كفاني

يمر اللاعب أدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ومهاجم المنتخب الأوروجوياني، بفترة صعبة مع فريقه في الفترة الأخيرة، ويراقبها عن كثب العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، تحديدًا أتلتيكو مدريد.

ويبدو أن مستقبل كافاني يبتعد عن النادي «الباريسي» خاصة بعد العلاقة الباردة مع الثنائي نيمار دا سيلفا ومبابي، في ظل استمرار عقد اللاعب مع الفريق حتى عام 2020.

وكشفت بعض التقارير، أن كافاني دائمًا كان رغبة، دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، ولطالما رغب في ضمه ولكن بسبب المغالة في سعره من قبل مسئولي النادي الباريسي، خاصة أن النادي الإسباني كان قد وقع مع دييجو كوستا وقام بتجديد عقد اللاعب الفرنسي جريزمان.

ولكن ربما يدرس النادي الباريسي أمر رحيله، خاصة بعد تدهور العلاقات بين ثلاثي الهجوم في باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أن العلاقات بين النادي الإسباني والباريسي ليست بالجيدة، حيث رفض الأول انتقال فليبي لويس إلى الـ «بي إس جي».

ويمكن أن يتسبب كبر سن كافاني في تعقيد انتقاله لأي نادٍ كبير، ولكن على الجانب الأخر، يقدم أداءً قوياً، وتنافسية رائعة، بالإضافة إلى وجود إثنين من زملاء كافاني في المنتخب الأوروجوياني يلعبان في «الروخي بلانكوس»، هما دييجو جودين وخوسيه خيمينيز، وفي الشهور القادمة سيتردد اسم كافاني كثيرًا خاصة من قبل أتليتكو مدريد.

جدير بالذكر أن علاقة كافاني بـ نيمار متوترة منذ قدوم الأخير مقابل 222 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في العالم، وهذا ما ورط النادي الفرنسي للتخلى عن بعض زملاء كافاني في الفريق وحصول نيمار على أهمية أكبر منه، وظهر هذا الحقد بين الثنائي بعد خلافهما على تسديد ضربة جزاء في إحدى مباريات الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى