بنزيمة يرد بقوة على تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي

كشف رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة لقدم، نويل لوغريت، عن مصير كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، المستبعد من تمثيل منتخب “الديوك” منذ فترة طويلة، إذ خاض آخر لقاء له خلال مواجهة أرمينيا في 8 أكتوبر الأول 2015.

وقال لوغريت، في تصريح لصحيفة “أويست فرانس” الفرنسية: “قضية بنزيمة وفالبوينا شهدت فصلاً جديداً الأسبوع الماضي، ولكنها لم تنته بعد، لست ضد اللاعب، فهو يمتاز بالروح الجماعية والالتزام عند تمثيله لمنتخب الديوك، لكن أعتقد أن بنزيمة لن ينضم لصفوف منتخب فرنسا مرة أخرى، خاصة بعد أن تراجعت لياقته البدنية لفترة ما”.

من جهته، ردّ مهاجم ريال مدريد على تصريحات رئيس اتحاد بلاده للعبة من خلال رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها: “سيد غريت، أطلب منك أن تنساني، دعني وشأني من فضلك، فرنسا هي بطل العالم وهذا هو المهم، الأمور الأخرى عديمة الجدوى، شكراً لكم”.

وكانت النيابة الفرنسية قد أيدت استمرار التحقيق فى قضية محاولة ابتزاز اللاعب ماتيو فالبوينا لزميله كريم بنزيمة، والمفتوحة منذ عام 2015، إذ تنظر المحكمة في طلب إلغاء القضية المقدمة من دفاع بنزيمة وثلاثة آخرين، وسيتوجب على القضاة دراسة القضية من جديد، وذلك بعدما قررت المحكمة العليا في يوليو 2017 قراراً قضائياً أولياً ضد طلب الدفاع بإلغاء الاتهام.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى