هيرنانديز يؤكد سعي الريال التعاقد معه

أكد لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، والمنتخب الفرنسي، أن ريال مدريد أراد الاستعانة بخدماته في الصيف الماضي، بعد الاتفاق مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد لدفع الشرط الجزائي الخاص به، والذي يقدر ب 80 مليون يورو، مثلما فعل مع شقيقه تيو هيرنانديز ودفع قرابة 30 مليون يورو.

وصرح هيرنانديز لراديو «مونتي كارلو» قائلاً: «لم أسمع عن العرض كثيرًا، لأنني كنت مركزًا مع النادي، خاصة بعد تجديد عقدي مؤخرًا، ولكن وكيل أعمال أخبرني بالأمر، وعندما أخبرني بإمكانية ريال مدريد بتقديم عرض، أخبرته بأنني لا أستطيع فعل هذا».

وإستكمل هيرنانديز: «أتلتيكو مدريد هو فريقي، النادي الذي قدم لي الكثير، وأنا شخص أمين، لا يمكنني الذهاب للريال وأنا متعاقد مع نادٍ آخر، وأتمني الاستمرار مع الفريق لعدة مواسم، ولكن كرة القدم تمضي بسرعه كبيرة، في حالة قدوم عرض لا يمكنني رفضه».

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي ذو 22 عاماً، أصبح مؤخرًا ركيزة أساسية في تشكيلة فريق سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، وأصبح أساسيًا ضمن المنتخب الفرنسي، وشارك معهم في الفوز بلقب كأس العالم، روسيا 2018، بعدما خاض 7 مباريات مع المنتخب، ولعب 621 دقيقه بقميص «الروخي بلانكوس»، مما يجعله أحد اللاعبين الواعدين في مركز الدفاع.

زر الذهاب إلى الأعلى