الكشف عن الموعد المؤكد لانتقال هازارد للريال

الانطلاقة الفقيرة في نتائج الأسبوعين الماضيين «هزائم إشبيلية وسيسكا وآلافيس والتعادل على البيرنابيو في الديربي» سببت دق ناقوس الخطر في ريال مدريد وإدارته العليا، والتي حددت أنها سوف تستهدف إعادة البسمة من جديد إلى وجوه المدريدستا، قبل أن تجد نفسها في أزمة كبيرة.

الهدف المفضل الآن ليس سوى إيدين هازارد، اللاعب البلجيكي الذي ينتظر أن يكون الانتداب الحلم الذي يحتاجه ريال مدريد، سواء في يناير أو حتى الصيف المقبل.

بعد عرض عظيم في كأس العالم، وقيادة منتخب بلاده إلى نصف النهائي، هازارد بدأ موسمه بشكل رائع في ستامفورد بريدج، وهو الآن هداف البريميرليج، بـ7 أهداف في 8 مباريات، اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا حل مطلوب بقوة للوجود في البيرنابيو، في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه ريال مدريد هذا الموسم.
هازارد.. خطوة أقرب
هازارد بالفعل أخذ الخطوة الأولى، الإقرار برغبته في اللعب بالبيرنابيو، وأنه تحت طلب مدريد، في إشارة إلى عدم وجود أي شيء ينقص الصفقة سوى اتفاق الناديين.

قال هازارد عن هذا: «لا أريد أن أكذب اليوم، إنه حلمي منذ كنت طفلًا» نجم تشيلسي أخبر وسائل الإعلام بهذا عقب انتصار البلوز على ساوثهامبتون يوم الأحد.

عقد هازارد في تشيلسي ينتهي عام 2020، وعملية جلبه إلى مدريد من المتوقع أن تكون مشابهة لتلك التي جلب بها تيبو كورتوا، حقيقة أن هازارد لا يملك أي نية لتجديد تعاقده في ستامفورد بريدج سوف تتيح لفلورنتينو بيريز وخوسيه آنخيل سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد، التفاوض حول أفضل سعر ممكن لتقديمه إلى تشيلسي، كما حدث مع زميل هازارد ومواطنه كورتوا.
يناير أو الصيف.. كل شيء يعتمد على مدريد
إذا ظلت الأمور تسير إلى الأسوأ في البيرنابيو، فسوف يخطط مدريد للتوقيع مع هازارد في يناير بشكل عاجل، القيمة قد تتراوح بين 100-120 مليون يورو، أما إذا عادت الأمور إلى طبيعتها، فسيكون هناك انتظار إلى الصيف المقبل، حينما تكون الفرصة متاحة لجلبه بمقابل أقل، يقدر بـ80 مليون يورو، وذلك اعتمادًا على تبقي 6 شهور فقط على انتهاء عقده مع تشيلسي وإمكانية رحيله مجانًا.

ويقول زميل هازارد في تشيلسي، واللاعب السابق في مدريد، آلفارو موراتا: «تستطيع أن تجعله يلعب في أي مركز، وإذا قال بوضوح إنه يريد اللعب في مدريد، فذلك ما أعتقد أن الأمر سيسير إليه».. موراتا قال ذلك لبرنامج «كواترو» الإذاعي أثناء الحصة التدريبية للمنتخب الإسباني يوم الثلاثاء.

هذا ما ستسير إليه الأمور، هازارد سيصبح لاعبًا في مدريد إما في يناير، أو الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى