نيمار: مبابي ظاهرة.. وابني يحبه كثيرا

أشاد البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بزميله الفرنسي كيليان مبابي، مؤكدًا أن أحد أهم العناصر في الفريق.

ونجح الفرنسي صاحب الـ19 عامًا في قيادة فريقه للفوز على ليون بخماسية نظيفة، سجل منها أربعة أهداف خلال 13 دقيقة فقط، وسجل نيمار الهدف الآخر، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

نيمار قال: “ابني يحب مبابي كثيرًا، اصطحبته معي للتدريب ذات مرة وظل يتحدث عن مبابي طوال الوقت، وأراد أن يلتقط معه صورة لي ليتباهى بها أمام أصدقائه، وبالفعل التقطها وكان سعيدًا للغاية”.

وأضاف مشيدًا لزميله: “أعرف قيمتي وأعرف الضغوط التي تحيط بي وكذلك مسئولياتي، لكننا في الفريق نمتلك العديد من اللاعبين المميزين الذين لديهم مسئوليات أيضا ومبابي واحد منهم، هو قائد فني والفريق بالكامل يحترمه، عندما يريد أن يتحدث نستمع له جميعًا ونفهمه، بغض النظر عن عمره، الذي لا يهم.

“الجميع يعلم أهمية كل فرد في الفريق، وأريد أن أهنئه على ما يقدمه، حتى أنه كان يمكنه أن يسجل أكثر من أربعة أهداف، هو ظاهرة أتمنى له الاستمرار على ذلك لسنوات عديدة مقبلة، لأن كرة القدم ستكون ممنونة له”.

ولم يتمكن أي لاعب في الدوري الفرنسي من تسجيل أربعة أهداف خلال مباراة واحدة خلال الـ45 موسمًا الأخيرة، بالإضافة إلى أنه أصبح أصغر لاعب في عمر 19 عامًا وتسعة أشهر ينجح في إحراز هذا الكم من الأهداف خلال الفترة نفسها.

يذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، جمعها من فوزه في جميع المباريات التي خاضها، بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه.

زر الذهاب إلى الأعلى