جماهير ارسنال تشيد بتيري هنري الجديد

يبدو أن مشعجي آرسنال وجدوا خليفة فتاهم الذهبي تييري هنري، عندما انتقلوا لمواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد لإعلان حبهم لـألكسندر لاكازيت في أعقاب الفوز على فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث سجل النجم الفرنسي هدفين خلال اللقاء.

ولعب آرسنال أمام منافسهم فولهام ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووصل المهاجم السابق لأولمبيك ليون الفرنسي إلى البريميرليج، بسمعة كبيرة وبدأ في الانطلاق بعد عودته من الإصابة التي ضربته في بداية مشواره في ملعب الإمارات.

واليوم بدأ اللاعب الفرنسي مباراة الجانرز وفولهام في ملعب كرافن كوتاج، حيث أظهر مجموعة كاملة من القدرات داخل وخارج الصندوق.

وافتتح اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً التسجيل من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء قبل أن يسجل ثاني أهدافه وفريقه في المرمى الخالي من الحارس.

ويبقى القلق الحقيقي للمدفعجية هذا الموسم، هو خروج ألكسندر لاكازيت من الباب الخلفي للفريق، لكنهم بالتأكيد يملكون هدفاً لحب هذا اللاعب حيث ظهر جلياً على مواقع التواصل والتي كان منها ما يلي:

قال أحد المغردين بوصف لاكازيت بأنه اللاعب الأكثر طبيعية منذ نجمهم إدواردو، وهذا الشخص الآخر الذي لا يجوز ذكر اسمه ملمحاَ لهينري.

وقال آخر، هذا الملعب يبدو وكأنه الإمارات ملعبنا، ولاكازيت هو تييري هنري الجديد.

وغرد ثالث، هل تعتقد في الواقع أن بعض الناس كانوا يقولون إن لوكاكو وموراتا مهاجمان أفضل من لاكازيت؟ أتمنى أن تتعافى من مرضك العقلي.

ومن الواضح أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب على أوناي إيمري القيام به في آرسنال على مدى الأشهر والسنوات القليلة المقبلة، ولكن العلامات التي تظهر على الفريق مشجعة للغاية، وعن لاكازيت لديهم واحد من أكثر المهاجمين تميزاً في البريميرليج.

وبات ترتيب الأرسنال في المركز الثالث برصيد 18 نقطة مؤقتاً بعد الفوز اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى