جماهير ريال مدريد تدق ناقوس الخطر داخل “البيت الملكي”

دقت جماهير ريال مدريد ناقوس الخطر داخل “البيت الملكي”، بعد خسارة فريقهم على الملاعب الروسية أمام مضيفه سيسكا موسكو بنتيجة هدف دون رد، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ريال مدريد للخسارة الثالثة هذا الموسم، بعد هزيمة السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو برباعية مقابل هدفين، وخسارة إشبيلية بثلاثية نظيفة.

ولم يتمكن بطل أوروبا في آخر ثلاث نسخ من دوري الأبطال، من تسجيل أي هدف في آخر ثلاث مباريات له، حيث خسر من إشبيلية بثلاثة صفر، وتعادل سلبا مع أتلتيكو مدريد، قبل أن ينهزم في مباراته الأخيرة أمام سيسكا.

وبدأ يتضح الفراغ الكبير الذي تركه رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للنادي، إلى يوفنتوس، وبالخصوص على المستوى الهجومي لفريق العاصمة الإسبانية.

وتخشى جماهير ريال مدريد استمرار العقم التهديفي للفريق، خاصة أن النادي لا يملك حلولا بديلة في الخط الأمامي غير التي استخدمها في مبارياته السابقة، باعتبار أن الإدارة لم تقم بأي انتدابات وازنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يشار إلى أن ريال مدريد قد انتصر في أول مبارياته في دور المجموعات من دوري الأبطال، أمام فريق العاصمة الإيطالية روما، بثلاثة أهداف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى