لليوم الثاني تواليا.. رونالدو يغيب عن تدريبات يوفنتوس بسبب “فضيحة الاغتصاب”

غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تدريبات نادي يوفنتوس لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد يومين فقط من اتهامه بالاعتداء جنسيًا على عارضة أزياء أمريكية عام 2009 من قبل مجلة “دير شبيغل” الألمانية.

وينفي كريستيان شيرتس –محامي رونالدو- مزاعم كاثرين مايورغا (34 عاما) التي ظهرت في مجلة دير شبيجل الألمانية يوم السبت، والتي تزعم أنها تعرضت للاغتصاب من قبل رونالدو في يونيو 2009 داخل غرفة بأحد فنادق مدينة لاس فيغاس وأنها تتحدث للمرة الأولى عما حدث آنذاك، مشيرة إلى أن رونالدو دفع لها 375 ألف دولار لقاء سكوتها.

كرستيانو رونالدو ، الذي نشرت له صور مع كاثرين مايورغا في لاس فيغاس في عام 2009 ، وصف ادعاءات الاغتصاب ضده بأنها “أخبار مزيفة”.

ويهدّد محامي النجم كريستيانو رونالدو بمقاضاة المجلة الألمانية.

وتزعم السيدة مايورغا أنها رفضت الدخول إلى حوض الاستحمام الساخن لأنها لا تريد أن تدمر ملابسها.

وبدأ كريستيانو موسمه الأول في إيطاليا بمساهتمه في الفوز بالجولات الست الأولى من الكالتشيو رغم أنه لم يسجل سوى 3 أهداف وهو معدل أقل مما اعتاده في الليغا، أما في دوري أبطال أوروبا فقد تعرض إلى بطاقة حمراء بعد أول 29 دقيقة لعبها بقميص البيانكونيري وذلك ضد فالنسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات في مباراة نجح فيها ممثل الطليان انتزاع النقاط الثلاث بفوز شاق بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى