بالفيديو.. فعل صبياني من ميسي تجاه نبيل الزهر

واصل النجم الأرجنتيني الدولي “ليونيل ميسي” الخروج عن النص في الفترة الأخيرة، صاحب القميص رقم 10 رفض مصافحة حكم لقاء جيرونا ليتعرض لانتقادات قاسية، لكن يبدو أن ميسي لا ينوي العدول عن سلوكياته الغاضبة في الفترة المقبلة.

نجم برشلونة الأول رفض تلبية طلب اللاعب المغربي نبيل الزهر نجم نادي ليجانيس الذي طلب الحصول على قميص اللاعب الأرجنتيني عقب انتهاء اللقاء الأربعاء بفوز الفريق العاصمي بهدفين لهدف على حساب نادي برشلونة الإسباني.

ميسي اعتذر للزهر عن منحه القميص كما ظهر على اللاعب الأرجنتيني الغضب الشديد ولم ينظر مطلقا للاعب ليجانيس.

ليس فقط ميسي من رفض طلب لاعبي ليجانيس بل جميع لاعبي النادي الكتالوني ماعدا الحارس الألماني آندري تير شتيغن الذي تعامل جيدا مع لاعبي الفريق المدريدي ووافق على منح قميصه للمنافس.

المباراة شهدت صناعة ليونيل ميسي هدف برشلونة الوحيد والذي سجله النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من تسديدة صاروخية لكن أصحاب الأرض نجحوا في قلب الطاولة وتسجيل هدفين في الشوط الثاني من المباراة ليسخر البلاوغرانا للمرة الأولى في الموسم الحالي.

وتعرض ميسي لانتقادات قاسية من قبل صحيفة آس التي وصفت اللاعب الأرجنتيني بالأسوأ في برشلونة من ناحية دقة التمريرات، وأكدت الصحيفة أن برشلونة دائما ما يختفي هجوميا عندما لا يكون النجم الأرجنتيني في أفضل حالاته من الناحية الفنية.

وساهم ريال مدريد في تهدأة الانتقادات ضد برشلونة عقب خسارته بثلاثية نظيفة في مواجهة اشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب سانشيز بيزاخوان مساء الأربعاء الماضي ليتعثر فريق لوبيتيغي بالهزيمة الأولى له في الليغا في الموسم الجاري.

إليكم الفيديو:

https://www.dailymotion.com/video/x6udl9j

زر الذهاب إلى الأعلى