روما يزاحم مانشستر يونايتد على التعاقد مع زيدان

كشفت تقارير صحفية أن روما الإيطالي يفكر في الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني كخليفة لأوزيبو دي فرانشيسكو المدير الفني للنادي العاصمي.

ويأتي هذا عقب الأداء المتذبذب الذي يقدمه المدير الفني السابق للساسولو هذا الموسم مع الذئاب حيث يحتل روما المركز العاشر في الدوري بثمان نقاط فقط من فوزين وتعادلين وخسارتين.

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا فقط سقط دي فرانشيسكو أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهم ضمن الجولة الأولى من دور المجوعات على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ولكن سيواجه روما منافس شرسة من مانشستر يونايتد الإنجليزي الساعي بدور للتعاقد مع زيزو خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي يقدم هو الأخر أداء متذبذب مع الشياطين الحمر.

ولا يعد زيدان هو المرشح الوحيد لخلافة دي فرانشيسكو على قائمة الذئاب، فحسب التقارير فإن الثنائي الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي وكلاوديو رانييري المدير الفني لنانت الفرنسي ضم قائمة المرشحين لتدريب الذئاب.

وكان الإيطالي صاحب الـ49 عاماً قد قاد روما إلى موسم استثنائي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بوصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الإطاحة ببرشلونة في الدور ربع النهائي.

وعلى مستوى الدوري قدم أصحاب ملعب “الأولمبيكو” تحت قياد دي فرانشسكو بإحتالال المركز الثالث خلف يوفنتوس البطل ونابولي الوصيف.

يذكر أن زين الدين زيدان قد ترك منصبه في ريال مدريد عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، وحالياً يقضي صاحب الـ46 عاماً عطلة لم يحدد متى ستنتهي بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى