دياز يقلل من أهمية القميص رقم 7

أكد ماريانو دياز صاحب الهدف الأخير من الثلاثية النظيفة التي فاز بها ريال مدريد على روما، في انطلاقة دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، أنه سيحتفظ بالقميص الذي كان يرتديه أثناء المباراة “طوال حياته”.

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات المجموعة السابعة، قال ماريانو “تلقيت التمريرة من مارسيلو.. رأيت أن هناك فرصة للتسديد، سددت ورأيت الكرة تدخل المرمى، لذلك أنا سعيد للغاية، سأحتفظ بالقميص طوال حياتي”.

ويعد دياز أول لاعب يرتدي القيمص رقم 7 بين صفوف الملكي، عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، على الرغم من أن اللاعب لم يعط الأمر الكثير من الأهمية.

وقال “إنه مجرد رقم وليست له أهمية كبيرة، على الرغم من أني أكن احتراما لكريستيانو رونالدو ولكل من ارتدوا هذا الرقم من قبل”.

على جانب آخر، أعرب المهاجم صاحب الـ25 عاما عن رغبته في اللعب لصالح المنتخب الإسباني، وأكد “أحلم بأن أتلقى مكالمة من المدرب، سيكون هذا رائعا، كنت في القائمة الأولية لجولين لوبيتيجي (المدرب السابق للاروخا والحالي للريال) وأتمنى أن أصبح في قائمة لويس إنريكي (المدير الفني الجديد)”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى