أبرز ما اهتمت به الصحافة الألمانية

اهتمت الصحف الألمانية، الصادرة اليوم الإثنين، بسقوط شالكه في بطولة البوندسليجا، كما أشادت بعمل نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ.

وتصدرت صورة سيبستيان رودي، المنتقل حديثًا إلى صفوف شالكه، غلاف صحيفة “فوسبال بيلد”، التي أبرزت خسارة الأزرق الملكي، للمباراة الثانية على التوالي، في حضرة لاعب بايرن ميونخ السابق.

واهتمت الصحيفة أيضًا، بجلوس ماريو جوتزه على مقاعد البدلاء بدون مشاركة، للمرة الثانية على التوالي في البوندسليجا، مشيرة إلى حصول اللاعب على عطلة، خلال فترة التوقف الدولي.

واحتفت الصحيفة، بخوض فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ، المباراة رقم 250 له في البوندسليجا أمام شتوتجارت السبت الماضي، إذ كشفت تفاصيل عقده الأول مع النادي البافاري، والذي يعود لصيف 2007.

وخصصت الصحيفة، مساحة للحديث عن الانتقادات الموجهة لمحترفي لايبزيج، بعد السقوط في فخ التعادل أمام فورتونا دوسلدورف (1-1).

من جانبها، سلطت صحيفة “فاز”، الضوء على خسارة شالكه بهدفين دون رد أمام هيرتا برلين، معنونة “تيديسكو مطالب بالكثير من العمل”.

وفي سياق آخر، أشادت صحيفة “Abendzeitung” بعمل نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ، بعدما حقق انطلاقة مثالية بالفوز بكل مباريات الفريق حتى الآن.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى