ساعات قليلة على إجراء قرعة دوري ابطال اروبا

ساعات قليلة تفصلنا عن سحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولا شك أن جماهير الأندية العملاقة، ترغب في تجنب المواجهات القوية، وإن كان ذلك يكاد يكون مستحيلًا، بالنظر إلى أسماء الفرق المشاركة في النسخة الحالية.

وتم تقسيم الفرق إلى 4 مستويات قبل إجراء مراسم القرعة، اليوم الخميس، ومن المتوقع على نطاق واسع، أن تشهد البطولة مجموعات قوية، خصوصا وأن المستويات الأربعة جميعها تحتوي على فرق سبق لها وأن أحرزت اللقب.

ويحتوي المستوى الأول على فرق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ولوكوموتيف موسكو.

هذه الفرق تأمل تجنّب الفريق الأقوى في المستوى الثاني من الناحية النظرية، وهو توتنهام الإنجليزي، المتوقع أن يكون منافسا قويا على اللقب.

لكن الخطر الحقيقي يأتي من المستوى الثالث، الذي يحتوي على فرق ذات مستوى متقارب للغاية، وتتمنّى جميع فرق المستوى الأول، عدم ملاقاة ليفربول وصيف البطل، الذي يأتي في المستوى الثالث.

أما المستوى الرابع، فلا يخلو بدوره من المصاعب، ويكفي معرفة أن إنتر ميلان متواجد في هذا اللمستوى، وهو الذي أحرز اللقب قبل 8 أعوام.

بالنسبة لكافة الفرق المرشّحة للقب من كافة المستويات، مع الوضع بعين الاعتبار، أنّه لا يمكن لفريقين من بلد واحد، أن يلتقيان في الدور الأوّل،

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى