راكيتيتش يكشف سر بقائه مع برشلونة

كشف الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم نادي برشلونة، عن سبب استمراره في النادي الكتالوني، وعدم رحيله إلى باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال راكيتيتش، في تصريحات لصحيفة سبورت “فضلت البقاء في برشلونة، استمعت إلى قلبي وزوجتي، وتوصلت إلى أنني محظوظ، لأن الدفاع عن هذا الشعار هو الشيء الأعظم”.

وأضاف “كان قراري سهلاً للغاية، أنا فخور بالاستمرار في برشلونة، نحن نعيش بهدوء في المدينة، والأمور تسير بشكل جيد، لا يوجد فريق في هذا العالم، يمكنه أن يمنحني أكثر من برشلونة”.

وعن رفض عرض سان جيرمان، أوضح “لم يحدث أي شيء خلال هذه الفترة، كان هناك الكثير من الحديث حولي، حتى أنني سئمت، ولم أرغب في الاستماع أو القراءة أكثر، فكرت في الأمر، تحدثت مع زوجتي ووكلائي، وتوصلنا للقرار المثالي”.

وتابع “هنا في برشلونة، نهدف كل عام للفوز بكل شيء، لكن السنوات الثلاث الأخيرة، لم نكن الأفضل في دوري الأبطال، لهذا السبب نريد حقا أن نفوز باللقب القاري”.

وعن مركزه في أرضية الميدان، علق “هذا قرار المدرب الذي يعرف التشكيلة ولاعبيه بشكل مثالي، ويعرف ما هو الأفضل للفريق، الشيء الضروري هو أن نظهر بشكل جيد”.

وأتم “الشيء المهم هو أنه يمكننا العمل معاً، وما هو جيد بالنسبة لي، ليس سيئاً للنادي بالطبع، ما يهم هو أننا نريد أن نبقى معًا، أشعر بحب شديد من قبل الجماهير، لهذا السبب قررت البقاء”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى