تغريدة مثيرة من دي خيا ردا على منتقدي مانشستر يونايتد

قام ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالرد على جميع منتقدي فريقه بطريقة عملية وذلك عقب هزيمة فريقه المذلة أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة ببطولة البريميرليغ.

وقام دي خيا بنشر تغريدة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حيث قام بنشر صورة لعدد عشرين كأس وهو عدد ألقاب الدوري الذي فاز بها مانشستر يونايتد ولكنه قام بحذف التغريدة.

وأرسل دي خيا رسالة واضحة للمنتقدين لمانشستر يونايتد مفادها بأن الشياطين الحمر قد خسروا مباراة أو مبارتين لكن تاريخ الفريق الكبير يتحدث عن نفسه ومن الغباء تجاهل هذا الأمر بالوقت الحالي.

ويعيش نادي مانشستر يونايتد حالة من التخبط وانعدام الثقة هذا الموسم حيث فاز الفريق في مباراة وحيدة بالجولة الافتتاحية أمام ليستر سيتي فيما خسر مبارتين متتاليتين أمام برايتون وسقط أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد.

وكان دي خيا هدفاً قوياً لنادي ريال مدريد الإسباني طوال الفترة الماضية وينتهي عقده مع الفريق بحلول الصيف المقبل فيما أكدت العديد من الصحف العالمية بأن مانشستر يونايتد يستعد لتجديد عقد الحارس المميز خلال الفترة المقبلة.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد قد تحدث عن بقاء دي خيا مؤخراً حيث قال: “دي خيا سوف يوقع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

وتابع: “حارس المرمى مثله مثل أي لاعب أخر وأحياناً يغفل هذه النقطة يفوز بالنقاط والألقاب مثله مثل اللاعبين دي خيا يحب مانشستر يونايتد ونحن نحبه ونريده أن يبقى وهو يريد البقاء”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى