ابرز عناوين الصحف الايطالية لهذا اليوم

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، على حديث البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن فريقه يوفنتوس، ورغبته في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “يوفنتوس، لنأخذ كل شيء.. البطل واثق: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، الدوري وكأس إيطاليا.. في الوقت نفسه، إنه يهدف للحصول على العديد من الجوائز الفردية”.

وأضافت: “لوتيتو، غاضب في مكالمة هاتفية: سيموني أنت دائمًا تشتكي، أنا من أقرر وليس أنت”.

وتابعت: “سباليتي وماتزاري، مبارزة أكثر منها تحدي بين إنتر وتورينو”.

وسلطت الصحيفة الضوء على مواجهة أتلانتا وكوبنهاجن في تصفيات الدوري الأوروبي، وأهمية موسى بارو، موهبة الفريق الإيطالي، ودوره في حسم المباراة.

وأردفت: “تاسوتي: هذا ميلان جديد، في مباريات أخرى سأهتف إلى أنشيلوتي”.

وختمت: “فيراتي.. في باريس سان جيرمان لقد توقف، ناقوس الخطر بالنسبة لمانشيني”.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، بعنوان: “قضية المقطع الصوتي: منذ يوم أمس.. تم نشر فيديو “مسرب” وأصبح موضوعًا شائعًا: لاتسيو محرج”.

وتابعت “رائحة دوناروما لميليك.. نابولي – ميلان: يستحضر الذكريات الحديثة للاثنين.. في الموسم الماضي كرة في القائم في الثواني الأخيرة من المباراة التي لعبت على المياتزا.. في سان باولو سيكون إريك آخر، لكن هل نفس جيجيو؟”

وأردفت: “رونالدو الراعي ليوفنتوس.. كريستيانو يبرر اختياره للنادي: أنا في واحد من أفضل الأندية في العالم ومتحمس، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، أحب اللعب تحت الضغط، أنا مدين بكل شيء للسير فيرجسون”.

وعنونت صحيفة “توتو سبورت”: “رونالدو يقع في الحب: لا أحد مثل يوفنتوس.. الدون مسحور من قبل البيانكونيري ويقول: أنا سعيد ومتفاجئ، هنا يوجد ظروف غير عادية، احترافية، عقلية وطرق تدريب فريدة”.

وأضافت: “سباليتي: هنا هو كيفية إعادة إحياء الإنتر.. بينما ماركيزيو، يوجه خطاب وداع إلى البيانكونيري، بتحية مليئة بالعاطفة”.

وتابعت: “لوتيتو – إنزاجي: الفوضى.. الفيديو يثبت الإشكالية.. تسريب مكالمة هاتفية نارية على الإنترنت”.

وسلطت الصحيفة الضوء على مباراة فريق أتلانتا أمام نظيره كوبنهاجن، من أجل حسم المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، ونقلت تصريح جاسبريني، المدير الفني للفريق، قائلاً: “أهم تحدٍ بالنسبة لنا”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى