باريس سان جيرمان يجهز أمواله لخطف نجمي برشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، إلى اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بلاعبين من برشلونة، أحدهما سيجدد مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس، مطلوبان للعب في نادي العاصمة الفرنسية، الموسم المقبل.

وكانت تقارير يوم أمس، أفادت بأن برشلونة اتفق مع بوسكيتس، على تحسين عقده ورفع راتبه، مع تضارب في الأنباء حول ما إذا كان سيتم رفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ حاليا 200 مليون يورو، إلى 500 مليون.

وأوضحت الصحيفة أن الخطر الحقيقي يدور حول إيفان راكيتيتش، والذي يبلغ شرطه الجزائي مع برشلونة 125 مليون يورو فقط، وهو مبلغ يقدر باريس على دفعه.

وقد يستخدم نادي باريس، لاعبه الفرنسي الشاب أدريان رابيو، في طريقه للحصول على راكيتيتش، حيث لم يقبل رابيو حتى الآن عروض التجديد من النادي الباريسي ويرغب في الرحيل عن الفريق.

وتساءلت الصحيفة إذا ما كان نادي برشلونة الآن سيقوم أيضًا بتحسين عقد الكرواتي وحمايته من خطر الراغبين بضمه، مثلما فعل مع بوسكيتس.

وبحسب الصحيفة، فإن الكرواتي يريد أن يستمر مع بطل الليجا، ويملك عقدًا مع الفريق حتى عام 2021، وكان آخر تجديد عقد له في مارس/آذار من عام 2017.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى