مدرب الريال يبدد المخاوف بعد صفقة كورتوا

أثار انتقال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشليسي السابق، إلى صفوف ريال مدريد، المخاوف بشأن حدوث أزمات في الفريق، في ظل تواجد الكوستاريكي كايلور نافاس.

وأكدت صحيفة “ماركا” أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، يعتقد بأنه سيكون قادرا على إدارة الأمور في وجود حارسين كبيرين مثل كورتوا ونافاس.

وأضافت أن لوبيتيجي مقتنع بأنه قادر على تحقيق التعايش الذي يبدو معقدا، ولكن هذا ما أكده لإدارة النادي الأبيض التي دائماً ما تراودها الشكوك حول وجود حارسين على أعلى مستوى في فريق واحد.

وأشارت إلى أن المدرب مقتنع بأنه سيتمكن من منح كورتوا ونافاس ما يكفي من الوقت حتى لا تكون هناك مشكلة، لكن ما حدث مع دييجو لوبيز وكاسياس ثم مع كاسياس ونافاس يدعوا الجميع لإبداء المخاوف من عودة الأزمات لفريق الريال.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد لن تضغط على نافاس، الذي يبدو عازماً على البقاء والمنافسة من أجل مركز أساسي، وفي هذه الحالة سيغادر أندري لونين، الذي أبره المدرب بإمكانياته، على سبيل الإعارة إلى فريق آخر للحصول على دقائق أكثر.

وختمت بأن كيكو كاسيا، من المفترض أن يغير الأجواء رغم أنه هادئ في الوقت الحالي، وينتظر سير الأحداث، فيما يعلم لوكا زيدان هو الآخر أنه يجب عليه أن يبحث عن دقائق ومسافة بعيدة عن سانتياجو برنابيو

زر الذهاب إلى الأعلى