أسينسيو يُفاجئ أشرف حكيمي بتصريح جديد

أشاد الإسباني ماركو أسينسيو مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإمكانيات الفنية التي يتمتع بها زميله في الفريق، ونجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي أحد أبرز اللاعبين في مركزه على الصعيد العالمي.

وتجمع أسينسيو، النجم السابق لنادي ريال مدريد علاقة قوية مع نجم منتخب المغرب داخل الملعب وخارجه، كما اغتنم “نجم لاروخا” الفرصة ليُعرب له عن إعجابه بإمكانياته وما يُقدّمه لفريق باريس سان جيرمان.

نجم منتخب المغرب يحظى بإشادة كبيرة

وأجرى أسينسيو حوارًا مع موقع “Bleacher Report” تحدث فيه عن مجموعة من النقاط المتعلقة بمشواره الكروي، كما اختار لاعبًا لو كان بإمكانه شراء عقده؛ لفعل.

وأكد النجم الإسباني أنّ لو بإمكانه شراء لاعب سيختار زميله أشرف حكيمي لمجموعة من الاعتبارات، موضحًا أنّ الأخير يُغري اهتمام الأندية بحكم صغر سنّه، والدور الفعال الذي يقوم به “أسد الأطلس”، من خلال تألقه في النسخة الماضية من المونديال في قطر مع منتخب بلاده.

وقال أسينسيو في جوابه: “سأختار شراء أشرف حكيمي من سان جيرمان لأنه لاعب لا يزال شابًا وفاز بالكثير من الألقاب”.

وتابع الإسباني حديثه عن نجم منتخب المغرب قائلًا: “في المغرب، هو لاعب مهم جدًا وقد رأيناه خلال كأس العالم عندما ذهبوا بعيدًا”.

وانتقل أسينسيو صاحب الـ28 عامًا إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2023، ليُجاور حكيمي في الفريق الباريسي إذ يُعتبران من بين أبرز نجوم الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى