الركراكي وراء “طرد” الشرعي من المنتخب الأولمبي

كشف مصدر مطلع أن خلافا مع وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول، في وجهات النظر، كان وراء الانفصال عن الإطار الوطني عصام الشرعي مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، وتعويضه بالمدرب طارق السكتيوي.

وأوضح المصدر نفسه أن عصام الشرعي دخل في خلافات مع وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول، الأمر الذي اضطر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للانفصال عن الشرعي.

وأكدت جامعة الكرة في بلاغها إلى أن هذا “التغيير يأتي في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الأطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية”.

الجامعة تعين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي خلفا لعصام الشرعي

 

وكان الشرعي قد قاد المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة للتتويج بلقب النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها المملكة، والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة بالعاصمة الفرنسية باريس، في حين قاد وليد الركراكي المنتخب المغربي الأول لإقصاء “مذل” من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ومن جهة أخرى، عبرت جماهير المغرب الفاسي، في ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من تعاقد الجامعة مع مدرب الفريق طارق السكتيوي، في مرحلة حساسة من المنافسة في البطولة الاحترافية.

زر الذهاب إلى الأعلى