نجم المنتخب المغربي مطلوب في باريس سان جيرمان

دخل نجم المنتخب المغربي إسماعيل صيباري حسابات نادي باريس سان جيرمان، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية فرنسية.

وتألق الموهبة المغربية خلال منافسات الموسم الحالي مع نادي آيندهوفن الهولندي، وهو ما جعل قيمته السوقية تصل لمبلغ 10 ملايين يورو في بورصة موقع “ترانسفير ماركت“.

وشارك اللاعب صاحب الـ23 عاما في مباراتين مع المنتخب المغربي خلال النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا، وتحديدا خلال المواجهتين أمام زامبيا وجنوب أفريقيا.

وكشف موقع “les-transferts” المتخصص في أخبار الانتقالات أن نادي العاصمة الفرنسية تابع لاعب الوسط المغربي خلال المباريات الأخيرة لفريقه في الدوري الهولندي.

ونرصد لكم عبر التقرير التالي 4 معلومات عن الدولي المغربي إسماعيل صيباري.

البدايات في بلجيكا

بدأ اللاعب الواعد مسيرته الكروية في بلجيكا من بوابة بعض فرق الهواة قبل أن ينضم لمدرسة شبان نادي أندرلخت ومن بعدها لصفوف جينك الذي حمل قميصه خلال الفترة الممتدة ما بين 2017 و2020.

ولم يشارك إسماعيل صيباري في أي مباراة ضمن الدوري البلجيكي، في المقابل اكتفى بخوض 6 مباريات مع جينك ضمن دوري أبطال أوروبا للشباب لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

نقلة نوعية

شهدت مسيرة الموهبة المغربية نقلة نوعية عام 2020 بعدما انتقل لنادي آيندهوفن قادما من جينك، في صفقة لم يقع الكشف عن قيمتها المالية.

وأثبت صيباري وجوده مع فريق تحت 21 عاما قبل أن يقع تصعيده للفريق الأول من قبل المدرب روجيه شميدت وشارك في أول مباراة أمام أدو دين هاغ في موسم 2020-2021.

متعدد المراكز

يمتاز إسماعيل صيباري بقدرته على اللعب في عدة مراكز بخطي الوسط والهجوم، وهو ما يجعل منه لاعب “جوكر” في خطط مدربه بيتر بوش.

وبجانب الوسط المدافع، بإمكان صيباري اللعب في مراكز الوسط المكلف بالربط وأيضا الجناح الأيمن والمهاجم الثاني.

موسم التوهج

يعتبر الموسم الحالي الأفضل في المسيرة الكروية لإسماعيل صيباري منذ دخوله عالم الاحتراف، حيث تألق بشكل كبير في جميع المنافسات.

وخاض موهبة المنتخب المغربي 28 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

إسماعيل صيباري
إسماعيل صيباري